أبحاث جديدة تقر بإحتمالية تأخير صدور أجهزة الجيل القادم بسبب الكورونا

فيروس الكورونا يستمر في ضرب كل شيء، من الأماكن الترفيهية إلى الأجهزة التي سيتم إطلاقها في خلال الأيام الماضية. هذه طبيعة كل وباء عالمي، لكن الغريب اليوم هو أن مكتب البحوثات الخبير في تحليل صناعة الألعاب –   DFC–  أقر بأنه من المحتمل بشكل كبير أن يتم تأجيل أحد أجهزة الجيل القادم – Xbox Series X و PlayStation 5 – أو كلاهما.

على حسب بحوث هذا المكتب، فمن الواضح أن هناك فرصة حقيقية في تأخر إصدار هذه الأجهزة، والذي يظهر في هذا الجزء من البحث الخاص بهم:

“فيروس الكورونا قد يؤثر بشكل كبير لفترة قصيرة على إصدار المنصتين. هناك فرصة كبيرة في أن أحد الأجهزة أو الإثنين قد لا يصدر في خلال موسم أجازات 2020. إن تم إصدار هذه الأجهزة، فسيكون تزويدهم أمر محدود وسعرهم المبدأي سيكون أعلى من الذي يتوقعه الجميع.

الإقتصاد الحالي في مرحلة غير مؤكدة. حتى لو تم حل المشكلة في الأسابيع القليلة القادمة، القدرة على تصنيع وإطلاق أجهزة عالية الأداء للألعاب ستتأثر بشكل واضح وصريح.”

في نفس الوقت، AMD المسؤولة عن تصنيع الشرائح الخاصة بأجهزة الـ PlayStation 5 والـ Xbox Series X أكدت من فترة قصيرة بأن أجهزة الجيل القادم لم تتأثر بهذه المشكلة. هناك إحتمالية بالطبع أن تحدث إختلافات في المناخ الإقتصادي والصناعي بسبب الوباء العالمي.

بالطبع لا يجب أن تكون هذه البحوثات دائماً دقيقة، قد يحدث إختلاف للأسوأ أو للأفضل. في كل الحالات، سنقوم بتغطية الأمر لكم بشكل قريب. تأكدوا دائماً من إتباع إرشادات منظمة الصحة العالمية لحماية أنفسكم من الفيروس المنتشر في الوقت الحالي ودمتم سالمين!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟