أبل تطلق جهازها الجديد MacBook Air مع معالج إنتل من الجيل العاشر

لم يعد جهاز ماك بوك برو قياس 16 بوصة هو الكمبيوتر المحمول الوحيد لأبل الأمريكية المزود بلوحة مفاتيح مميزة، حيث أطلقت الشركة جهازها الجديد MacBook Air قياس 13 بوصة بلوحة مفاتيح مقصية محسنة.

ويأتي ماك بوك إير MacBook Air بضعف الأداء بفضل تزويد أبل الجهاز بمعالجات إنتل القوية من الجيل العاشر رباعية النواة والتي تصل سرعتها إلى 1.2 جيجاهيرتز ويمكن أن تصل إلى 3.8 جيجاهيرتز بفضل تقنية تيربو بوست وتوفر وحدة معالجة الرسوميات Intel Iris Plus أداء قوي ومحسن بنسبة 80%.

ومع أن ماك بوك إير الجديد من أبل لا يمتلك نفس مكبرات الصوت المذهلة في جهاز ماك بوك برو مقاس 16 بوصة إلا أن أبل أعلنت أن ماك بوك إير يحتوي على مكبرات صوت بجودة الاستريو للحصول على صوت عريض وغامر لأنشطة مثل مشاهدة محتوى أبل تي في بلس أو ممارسة ألعاب أبل أركايد وهناك ثلاث ميكروفونات داخلية بالجهاز لتحسين التقاط الصوت.

إقرأ أيضا : أبل تطلق جهاز آيباد برو جديد بلوحة مفاتيح ومعالج قوي

أيضا يأتي بداخل جهاز ماك بوك إير MacBook Air شريحة T2 والتي تحمي البرامج وتوفر تشفير سريع للبيانات المخزنة على الهارد وكل هذا لحماية خصوصية مستخدمي الشركة كما تم مضاعة المساحة التخزينية لتبدء في الجهاز الجديد من 256 جيجابايت وحتى 2 تيرا بايت.

أخيرا الجهاز الجديد من أبل سوف يعمل بنظام التشغيل macOS Catalina ومن خلال النظام تستطيع إجراء المكالمات الهاتفية وتلقيها دون استخدام الآيفون وفتح جهاز الماك تلقائيا من خلال ساعة أبل الذكية والعديد من الميزات المذهلة التي يمكن متلاكها عند شراء جهاز ماك بوك إير 2020 بسعر يصل إلى 999 دولارا

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟