أبل تعتزم إطلاق iPhone 13 في شهر سبتمبر 2021

 آيفون 13 سوف ينطلق في موعده المعتاد لأن عام 2020 كان استثنائيا وغير عاديا من جميع النواحي وحتى القوة التصنيعية لشركة أبل لم تكن محصنة من تأثير فيروس كرورونا ولهذا تأخر إطلاق آيفون 12.

وكانت أبل قد كشفت رسميا عن عائلة آيفون 12 هذا العام في حدث إفتراضي أقيم في 13 من شهر أكتوبر 2020، وبالرغم من توفر آيفون 12 و آيفون 12 برو للشراء بعد أسبوع.

آيفون 13

لم يكن آيفون 12 ميني آو آيفون 12 برو ماكس متاحين للشراء إلا بعد شهر من حدث الإطلاق الرسمي بسبب تأثير جائحة كورونا على سلاسل التوريدات الخاصة بشركة أبل.

ولكن وفقا للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo المتخصص في جلب أخبار وتسريبات أبل بشكل دقيق، فإن نفس التحديات التي واجهتها أبل هذا العام لن تظهر لها العام القادم 2021.

ولهذا يتوقع Ming-Chi Kuo أن آيفون 13 سوف يتم إطلاقه في الإطار الزمني المعتاد وهذا يعني أن مؤتمر إطلاق iPhone 13 سوف يكون في شهر سبتمبر من عام 2021.

إقرأ أيضا :  أفضل 5 سماعات بديلة لسماعة أبل الجديدة AirPods Max

ويبدو أن توقعات مينج تشي كو صحيحة وقد يتم إطلاق iPhone 13 في شهر سبتمبر لأن أبل لم تكن تنوي تأجيل إنتاج آيفون 12 ويبدو أن اللقاحات التي تظهر على الساحة واعدة بحيث يمكننا أن نرى تراجع لجائحة كورونا بحلول الصيف المقبل.

ومع ذلك، قد تكون شركة أبل تعلمت من العقبات التي واجهتها هذا العام واستطاعت ايجاد حلول لكيفية التغلب على مشاكل المصانع والقوى العاملة البعيدة في حالة استمرار تأثير فيروس كورونا.

أخيرا، أشار المحلل مينج تشي كو أنه على الرغم من التأخير والتباطؤ العالمي، لا يزال الطلب قويا على آيفون 12 وتحديدا طرز آيفون 12 برو بينما آيفون 12 ميني يعاني من مبيعات ضعيفة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟