أبل تغلق جميع متاجرها في إيطاليا بعد تفشي فيروس كورونا

في محاولة منها لتقليل خطر فيروس كورونا الذي تفشى في العديد من بلدان العالم، قررت أبل اتخاذ خطوة جريئة عبر إغلاق جميع متاجرها في إيطاليا.

وأعلنت شركة أبل الأمريكية أن جميع متاجرها للبيع بالتجزئة في إيطاليا سوف يتم إغلاقها بدءا من اليوم 12 مارس بسبب انتشار فيروس كورونا في المنطقة.

وسنت الحكومة الإيطالية مؤخرا حجرا صحيا في كافة أنحاء البلاد بعدما ارتفع أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا كما حثت المواطنين على البقاء في منازلهم كلما أمكن، وسوف يسري الحجر الصحي في إيطاليا حتى بداية الشهر القادم.

وفي بيان لها، قالت شركة أبل أنها تدعم العمل على احتواء فيروس كورونا والحد من انتشاره كما تظل أولويتها هي صحة وسلامة الجميع لذلك سيتم إغلاق متاجر الشركة في إيطاليا حتى إشعار آخر.

إقرأ أيضا : إرشادات جديدة من أبل لتنظيف وتطهير الآيفون بسبب فيروس كورونا

وأضافت الشركة الأمريكية أن العملاء بحاجة للدعم خلال تلك الفترة الصعبة ونحن سوف نوفر الدعم اللازم لمستخدمينا عبر الإنترنت والهاتف وسوف تظل متاجرنا مفتوحة أونلاين.

لا توجد أي معلومات حول موعد إعادة فتح متاجر أبل في إيطاليا ولكن الشركة تراقب الوضع عن كثب وسوف تعيد فتح المتاجر في أقرب وقت ممكن بعدما تسيطر الحكومة الإيطالية على الوضع في البلاد.

يذكر أن إيطاليا هي الدولة الأوروبية التي تضم عددا كبيرا من المصابين بفيروس كورونا ولهذا تم اغلاق الجامعات والمدارس ومنع التجمعات العامة وأي أحداث أخرى في محاولة لتقليل انتشار فيروس كورونا في البلاد.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟