أبل تمنع العودة للإصدار السابق بعد الترقية لنظام التشغيل iOS 14.0.1

 كانت أبل قد أطلقت التحديث iOS 14.0.1 منذ بضعة أيام لإصلاح بعض المشاكل في نظام التشغيل الجديد وأهمها مشكلة العودة تلقائيا إلى البريد والمتصفح الإفتراضي.

ولكن ماذا يحدث لو قمت بالترقية للنظام الجديد iOS 14.0.1 على جهاز الآيفون الخاص بك، بمجرد تثبيت التحديث الجديد لنظام الآيفون، للأسف لا يمكنك الرجوع مرة أخرى للإصدارات السابقة.

وفقا لأبل، بعد تثبيت التحديثات البرمجية لنظام iOS لا يمكن ارجاعها إلى إصدارها السابق، وهذا الأمر روتيني من الشركة لتشجيع مستخدميها على تحديث نظام التشغيل الخاص بهم والحصول على ميزات جديدة.

الآيفون

أيضا تهدف أبل من منع تثبيت الإصدار السابق من النظام لكي تحافظ على خصوصية وأمان المستخدمين وضمان أن يكونوا بمأمن من أي تهديدات جديدة.

وحاليا، الإصدار iOS 14.0.1 هو المتاح لمستخدمي الآيفون ويمكن لأي شخص تنزيله ويوفر التحديث الجديد عدد من الحلول للمشاكل التي واجهها المستخدمين.

إقرأ أيضا : أبل تطلق تحديث iOS 14.0.1 لإصلاح بعض المشاكل في نظام التشغيل الجديد

وتشمل المشكلات، صعوبة الإتصال بشبكة الواي فاي فضلا عن عدم القدرة على ارسال رسائل البريد الإلكتروني مع مزودي خدمة البريد الآخرين وهناك الصور التي لا تظهر في الأخبار.

أيضا عانى بعض المستخدمين من مشكلة تمنع ظهور معاينة للكاميرا على آيفون 7 و آيفون 7 بلس وتلك المشاكل مع العودة للمتصفح والبريد الإفتراضيين، دفع أبل سريعا لإطلاق التحديث الحالي.

أخيرا، يمكنك تثبيت التحديث الأخير iOS 14.0.1، من خلال الذهاب للإعدادات ثم تحديث البرنامج وبعدها سوف يتم تنزيل أحدث إصدار من نظام iOS على جهاز الآيفون الخاص بك.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟