أبل تُطلق التحديث الرئيسي iOS 14.3 لأجهزة الآيفون

 أطلقت أبل منذ سويعات تحديث iOS 14.3 لأجهزة الآيفون والذي يعد من التحديثات الرئيسية التي توفر للمستخدمين مزايا ووظائف جديدة بجانب تحسينات وإصلاح لعدد من المشاكل والأخطاء.

وأول المزايا التي يوفرها نظام التشغيل iOS 14.3 هي ميزة ProRAW التي وعدت بها أبل لمستخدمي آيفون 12 برو و آيفون 12 برو ماكس وبات بإمكانهم إلتقاط صور بتلك الصيغة وتحرير الصور بكل سلاسة.

iOS 14.3

أيضا يأتي التحديث الرئيسي iOS 14.3 من أبل مع دعم سماعتها الجديدة فوق الأذن AirPods Max لتحصل على تجربة صوت عالية الجودة مع إلغاء الضجيج النشط.

ويجلب تحديث iOS 14.3 من أبل ميزات جديدة لخدمة أبل تي في بلس حيث تأتي بعلامة تبويب جديدة كما تم تحسين عملية البحث والإقتراحات للوصول للمحتوى الذي تريده سريعا.

أيضا يتضمن نظام التشغيل الجديد دعما لخدمة Apple Fitness+ وهي خدمة الإشتراك في التمارين الجديدة من أبل وهناك قسم جديدة لمعلومات الخصوصية في متجر آب ستور يتضمن ملخصا من المطور حول ممارسات الخصوصية المتعلقة بتطبيقاته.

إقرأ أيضا : ماذا تفعل عند سرقة الآيفون أو ضياعه منك ؟

وبالنسبة لتطبيق الصحة، مع التحديث الجديد، سوف تتوفر القدرة على الإشارة للحمل والرضاعة وحتى استخدام وسائل منع الحمل في تتبع الدورة للسيدات وتوقعات بخصوص وقت الخصوبة والحيض.

وعن الطقس، هناك بيانات جودة الهواء والمتاحة الآن على الخرئط وفي الطقس وحتى سيري في بر الصين الرئيسي وهناك توصيات بشأن صحة جودة الهواء في تطبيق الطقس وسيري في أمريكا والمملكة المتحدة وألمانيا والهند والمكسيك عند مستويات معينة من جودة الهواء.

هذه كانت معظم الميزات التي يجلبها التحديث الرئيسي الجديد وهناك عدد من المشاكل التي واجهها مستخدمي الآيفون والتي يعالجها التحديث وتشمل الإصلاحها ما يلي:

  • مشكلة عدم استلام رسائل MMS
  • عدم وصول إخطارات الرسائل
  • قد لا تظهر بعض مقاطع الفيديو بشكل صحيح عند مشاركتها من تطبيق الصور
  • قد يفشل فتح مجلدات التطبيقات
  • البلوتوث قد لا يتوفر في الإعدادات
  • قد لا تعمل نتائج بحث سبوت لايت
  • احتمالية منع الأجهزة من الشحن بشكل لاسلكي
  • شاحن ماجسيف قد يشحن بأقل من الحد الأقصى

أخيرا، لتحميل وتثبيت التحديث الرئيسي iOS 14.3، تحتاج إلى الذهاب للإعدادات ثم عام وبعدها تحديث البرنامج ثم انقر على تنزيل وتثبيت وهكذا سوف يتم ترقية النظام على جهاز الآيفون الخاص بك.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟