أبل تُطلق موقعا للويب وتطبيقاً للمساعدة في تشخيص فيروس كورونا

 أطلقت أبل موقعا إلكترونيا وتطبيقا على متجرها بهدف مساعدة الأشخاص في البقاء على إطلاع واتخاذ الخطوات اللازمة لحماية أنفسهم ضد فيروس كورونا المستجد.

وقالت أبل عبر موقعها الرسمي، أن الموقع الإلكتروني والتطبيق يحملان نفس الإسم  COVID-19 وتم إنشائهما بناءا على أحدث إرشادات من مركز السيطرة على الأمراض والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوريء.

وتسعى أبل من وراءهما تسهيل حصول المستخدمين على المعلومات والإرشادات والنصائح الموثوق بها في أي وقت من أجل حماية أنفسهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في كل مكان بالعالم.

إقرأ أيضا : lockeddown موقع مصري للفضفضة ومشاركة المشاعر خلال الحظر بسبب كورونا

ويقوم كلا من التطبيق والموقع بالإجابة عن سلسلة من الأسئلة المتعلقة بفيروس كورونا مثل العوامل التي تؤدي للإصابة بالفيروس التاجي والأعراض مع حصول المستخدمين على توصيات بشأن العزل الذاتي والتباعد الإجتماعي.

أيضا في حالة الإشتباه بوجود أحد أعراض فيروس كورونا المستجد، يخبرك التطبيق والموقع بكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ومتى يجب الإتصال برقم الطواريء عندما تتزايد الأعراض.

علاوة على ذلك، سوف يتلقى المستخدمين أحدث المعلومات وآخر الإحصائيات حول الفيروس التاجي بجانب أفضل الطرق لغسل اليدين وتطهير الأسطح ومراقبة الأعراض، وكل هذا في سبيل الحد من تفشي فيروس كورونا.

أخيرا، لأن أبل تعتقد أن الخصوصية هي حق لكل مستخدم، تم تصميم موقع الويب والتطبيق ليحافظوا على خصوصية المستخدمين، ولهذا لن يُطلب منك أي بيانات أو تسجيل دخول ولن يتم ارسال الردود الخاصة بك للشركة أو حتى للمؤسسات الحكومية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟