أجهزة لاب توب جديدة من أجل الطلاب تأتي على هيئة Acer TravelMate B3!

قامت شركة Acer بالكشف عن مجموعة جديدة من أجهزة اللاب توب الرخيصة التي يتم تطويرها من أجل الطلاب بعيداً عن منصة الـ Chromebook. هذه المجموعة من الأجهزة ستعمل على شريحة Intel Gemini Lake تحت إسم TravelMate B3 لكي تقوم بتزويد الطلاب بكل ما يحتاجونه.

أجهزة TravelMate B3 من Acer تأتي بجسم مصنوع من البلاستيك المقوى الذي يتناسب مع البيئات التعليمية مع شاشة بمقاس 11.6 بوصة وتناسب 16:9 بلوحة IPS ووضوح HD أو Full HD على حسب اختيار المستخدم لكي يكون وزن هذا الجهاز بالكامل كيلو ونصف.

ستأتي هذه الأجهزة بشكلين, الشكل المعتاد والذي يسمى بالصدفة مثل أي لاب توب عادي أو في نسخة قابلة للتحول والطي تحت إسم TravelMate B3 Spin. تعتمد النسختين على نفس معالجات Intel Gemini Lake ذات الأربع أنوية واستهلاك الطاقة البسيط مع ذواكر عشوائية بسعات 4 أو 8 جيجابايت من نوع DDR4 مع ذاكرة داخلية من نوع الـ NAND تبدأ من 64 إلى 256 جيجابايت.

أما بالنسبة للتوصيلات، فتسعتمد هذه الأجهزة على توصيلات الـ Wi-Fi 5، Bluetooth 5، GbE، USB 3.2 Gen 1 Type-A و Type-C، HDMI، microSD، سماعات بتوصيلات الـ 3.5 مليمتر، كاميرا للإنترنت، مايكروفون وسماعات مدمجة في الجهاز نفسه.

على حسب المصنع، فإن أجهزة TravelMate B3 تستطيع أن تعمل لمدة 12 ساعة في كل شحنة واحدة والذي يعتبر كفاية من أجل يوم واحد في الصف.

تأتي أسعار هذه الوحدات لتبدأ من 240 دولار أمريكي لـ TravelMate B3 و 330 دولار أمريكي من أجل TravelMate Spin B3.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟