أجهزة Acer Swift القادمة ستأتي بمعالجات الجيل الرابع من AMD!

أعلنت Acer اليوم عن خطتها لإطلاق نسخة جديدة من جهاز Acer Aspire 5 هذا العام والذي سيأتي بمعالج الجيل الرابع من AMD وهو Ryzen 5 4500U. أعلنت الشركة أيضاً في نفس الوقت عن تاريخ إطلاق جهاز Swift 3 الذي سيأتي بمعالجات Ryzen أيضاً من نفس الجيل.

مع وجود هذه الخطوط في الوقت الحالي، فخطة Acer لتوفير أجهزة لاب توب رفيعة السمك وصغيرة الحجم بسعر جيد تظهر بشكل أوضح. هذه الأجهزة تأتي بشكل أنيق للغاية يعطيها قيمة شكلية جيدة لا تعكس سعرها الرخيص. السبب في هذا السعر بالطبع هو وجود معالج U بداخلها والمصمم من أجل الأجهزة التي تأتي من هذا النوع والحجم.

جهاز Swift 3 الذي يأتي بشاشة بمقاس 14 بوصة تم تسليحه بمعالج Ryzen 7 4700U الذي يأتي بتصميم حراري بتصنيف 15 واط. يأتي هذا المعالج بثمانية أنوية وثمانية خيوط لكي توفر سرعة أساسية 2.0 جيجاهرتز وسرعة قصوى تصل إلى 4.1 جيجاهرتز.

يأتي هذا الجهاز بجسم من الألومنيوم مع غطاء مصنوع من المغنيسيوم والألومنيوم. أما بالنسبة لما تحت الغطاء، فنحن نتحدث عن ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذواكر و512 جيجابايت من سعة التخزين. كل هذا مع شاشة بوضوح 1080 وبطارية تأتي بفترة عمل تصل إلى 11.5 ساعة متواصلة.

تتاح هذه الأجهزة أيضاً بنفس التشكيلة لكن بمعالجات الجيل العاشر من Intel Core i5. الأجهزة التي تأتي بمعالج Ryzen يبدأ سعرها من 629 دولار أمريكي وستكون متاحة في أبريل القادم.

أما بالنسبة لجهاز Aspire 5 الذي يأتي بمقاس 15.6 بوصة، فنحن نتحدث عن ذواكر تصل سعتها إلى 24 جيجابايت مع SSD تصل سعته إلى تيرابايت كاملة. سعره أرخص من جهاز Swift 3 لكنه يأتي بمعالج أضعف وهو AMD Ryzen 5 4500U الذي يأتي بستة أنوية وستة خيوط. يأتي هذا المعالج بسرعة أساسية وهي 2.3 جيجاهرتز وسرعة قصوى تصل إلى 4.0 جيجاهرتز.

أجهزة Aspire 5 التي تعمل على معالجات AMD تأتي بسعر 519 دولار أمريكي وسيتم إصدارها في خلال العام الحالي في شهر يونيو.

إنتظروا مراجعاتنا لأجهزة اللاب توب القادمة بمعالجات الجيل الرابع من AMD في الفترة القادمة والموجهة للاعبين وصناع المحتوى بشكل عام

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟