أجهزة Apple iMac قد تظهر في حدث Spring Loaded القادم!

الجميع ينتظر إعلان Apple القادم عن أجهزة الـ iPad Pro في مؤتمرها القادم، والذي من المقرر عقده يوم 20 أبريل القادم، لكن هناك أيضاً من يطمح لرؤية أجهزة الـ iMac الجديدة، خصوصاً بعدما تم إيقاف تصنيع الأجهزة المتواجدة في السوق حالياً. بالطبع، هناك الكثير من الأحاديث بشأن هذه الأجهزة، وهناك بعض التقارير المثيرة للإهتمام.

أجهزة iMac Apple

من المقرر أن تأتي أجهزة الـ iMac الجديدة بشريحة جديدة من شرائح Apple مع تصميم جديد يغير من كل شيء نعرفه بخصوص هذه الأجهزة. تسريب جديد من أحد المسربين الموثوقين، وهو L0ve2dream، يشير إلى أن الشركة ستقوم بالإعلان عن هذه الأجهزة مع أجهزة iPad Pro الجديدة في حدث “Spring Loaded”.

يجب أن نذكر أيضاً أن الصحفي المخضرم، وهو Mark Gruman من Bloomberg، أقر بأن Apple ستقوم بإطلاق الـ iPad الجديد والـ AirTags. أضاف أيضاً أن أجهزة الـ iMac في خطط Apple القريبة، لكنه لم يقر بأننا سنراها في حدث الربيع المنتظر. بالنسبة لأجهزة الـ iPad، من المقرر أن تأتي بنسخة أعلى من شريحة A14 Bionic، مما يجعلها الشريحة الوحيدة التي قد نراها في مؤتمر Apple.

على عكس الشرائح التي نراها في أجهزة الـ iPad، من المقرر أن نرى نسخة أقوى من شريحة M1 في أجهزة الـ iMac، والتي يتم الإشارة لها إعلامياً باسم “M1X”. نرى أنه من المحتمل أن تقوم الشركة بعمل مؤتمر صحفي خاص بهذه الأجهزة فقط، وهذا نظراً لما ستقدمه من أداء مع شريحة أقوى وتقديم شريحة جديدة للجمهور.

The post أجهزة Apple iMac قد تظهر في حدث Spring Loaded القادم! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟