أجهزة Apple iPad ستتمتع بلوحات مفاتيح وتتبع من خلال Logitech في مايو!

بعدما قام نظام Apple iPadOS 13.4 بدعم لوحات التتبع، كان يجب علينا أن نتوقع أن تنهمر علينا شركات الطرف الثالث بالقطع الخاصة بها من هذا النواحي. هنا ظهر دور شركة Logitech في إصدار Logitech Combo Touch من نوع لوحات المفاتيح المدمجة بلوحات التتبع.

لوحات Logitech Combo Touch ما هي إلا لوحات مصممة من الـ iPad وتأتي بمفاتيح الإختصارات الخاصة بنظام التشغيل مع لوحة تتبع تقوم بدعم كل الحركات التي يقوم بها نظام التشغيل. هذه الحركات تضم المسح على الشاشة، التقليب، التبديل والنقر مرتين وأكثر.

تأتي كل هذه الأشياء على مسند يدعم العديد من الزوايا. تقوم هذه اللوحات بإستخدام مفاتيح بمقاس 18 مليمتر معتمدة على ميكانيكية المقص الخاصة بلوحات Apple Magic الشهيرة، هذا يعني أن هذه اللوحات تقوم بالعمل مثل لوحات أجهزة Apple أيضاً. تقوم هذه اللوحة بالعمل مع تطبيق Control الذي يقوم بضبط الإضاءة وتحديث البرامج الثابتة.

أهم ما في لوحة Logitech Combo Touch هو دعمها لجميع أجهزة Apple اللوحية بمقاس 10.5 بوصة ذات توصيلات Smart Connector. هذه الأجهزة تضم جهاز الـ iPad من الجيل السابع، جهاز iPad Air من الجيل الثالث وجهاز iPad Pro 10.5. كل هذه الأجهزة ستدعم لوحات التتبع من خلال تحديث نظام التشغيل الجديد.

تقوم Logitech بطرح هذه اللوحات بدايةً من شهر مايو القادم بسعر 150 دولار أمريكي وهذا أرخص مرتين من لوحة Magic Keyboard الخاصة بـ Apple.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟