أجهزة ASUS Zephyrus Duo تتعرض لتعديلات الـ vBIOS لرفع الأداء!

ملاك لاب توب ASUS ROG Zephyrus Duo 15 SE بدأوا بالفعل بالقيام بوضع أنظمة vBIOS من أجل بطاقة RTX 3080 الموضوعة داخل جهاز اللاب توب، وهذا من أجل رفع الطاقة الرسومية بقوة رسومية بـ 155 واط.

البطاقة في الأصل تأتي بقوة 115 واط للرسوميات لنسخة جهاز ASUS هذا، وتصل إلى 130 واط بسبب تقنية الـ Dynamic Boost. إتضح الآن أن هناك نظام vBIOS معدل يمكنه رفع هذه الأرقام بشكلٍ واضح. يزعم بعض المستخدمين على منصة Baidu أنهم قاموا بوضع نظام الـ vBIOS الخاصة بـ MSI Leopard G76 على هذا الجهاز، مما يعني أن هذا اللاب توب يأتي بقوة 155 + 5 واط للابتوب الجديد.

ASUS Zephyrus Duo RTX 3080 vBIOS

عندما نقوم بمقارنة الأداء بين الجهازين على منصة TimeSpy، نجد أن اللاب توب الأصلي من ASUS يأتي بـ 10717 نقطة على الإختبارات، وقد تصل إلى 11407 نقطة على نمط الـ Turbo. عندما نرى أداء الـ vBIOS الجديدة، نجد أن محصلة اللاب توب تصل إلى 13346 نقطة على النمط الأصلي و13561 على أعلى نمط. هذه الأرقام تشير إلى رفع أداء بنسبة 24.5% على النمط الأصلي و19% على نمط Turbo.

أي نعم، أداء البطاقة الرسومية بعد تحديثها سيكون مغرياً للبعض، لكن الأمر لا يستحق الخطر بأي شكل من الأشكال. عندما تفكر في قدرة التبريد الخاصة بجهاز اللاب توب، ستجد أن قدرته محددة بالقوة الرسومية التي يقوم بإخراجها، مما يعني أن درجات الحرارة سترتفع والضوضاء الخارجة من اللاب توب الخاص بك. لا ننسى أن اللاب توب سيخرج من الضمان وسيصبح معدل الإهلاك أعلى، وهذا ما يجعلنا ننصح بعدم وضع هذه الأنظمة.

The post أجهزة ASUS Zephyrus Duo تتعرض لتعديلات الـ vBIOS لرفع الأداء! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟