أحداث عشوائية في Dying Light 2 تمامًا مثل Red Dead Redemption 2


مع القليل من التحديثات منذ ظهور اللعبة، وعدد من التأجيلات، والتقارير غير المبشرة لدورة التطوير المضطربة، تعتبر Dying Light 2 حالة غريبة لتطوير ألعاب الفيديو بالرغم من النجاح المدوي للجزء الأول، ولكن لحسن الحظ، لدينا أخبار جيدة اليوم ستشعل حماس منتظري اللعبة بدون شك.

لعبة Dying Light 2

في مقابلة صحفية جديدة، أكد Tymon Smektaa، مصمم أسلوب اللعب الرئيسي في Dying Light 2، أن ميزة جديدة قادمة إلى اللعبة، على غرار ما قد واجهه عشاق Red Dead Redemption 2 أثناء التجوال في العالم المفتوح، ستكون هذه الميزة أحداثًا ديناميكية، والتي من المفترض أن توفر بعض الإثارة لأحداث اللعبة ككل بشكل عام، وبشكل خاص لمحبي استكشاف العالم المفتوح والتجول في كل شبر.

عندما سئل عما إذا كان Dying Light 2 سيقدم أحداثًا ديناميكية مثل Red Dead Redemption 2 ، قال Smektaa “بالتأكيد! هناك الكثير من القصص في عالم Dying Light 2″، ومضى المطور يقول إن الفريق كان يتجنب الحديث عن تلك الميزة، والتي من المفترض أن تكون أشبه بالقطعة التي تكمل أحداث القصة بشكل مميز.

يبدو الأمر وكأن الأحداث الديناميكية يمكن ربطها بالقصة الشاملة للعبة، بدلاً من الأهداف العشوائية تمامًا، هذه مجرد تكهنات ليس أكثر، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الأحداث العشوائية تعتبر إضافة حديثة للعبة.

وفقًا لتصريحات المطور، تمت إضافة اللقاءات العشوائية إلى Dying Light 2 “تقريبًا في النصف الثاني من العام الماضي”، ليس من المعتاد إضافة ميزات جديدة كبيرة إلى لعبة في وقت متأخر من دورة التطوير، لذلك دعونا نأمل أن يتم تطبيقها بشكل مثالي يخدم أحداث العنوان.

في مقابلة حديثة مع Wccftech، كشف Tomasz Szałkowski، مخرج استوديو Techland أن Dying Light 2 ستأتي إلى PS4 و Xbox One، ولن يتكرر سيناريو الجزء الأول حيث تم الإعلان عن إطلاق أول لعبة Dying Light على PS3 و Xbox 360، لكن Techland قرر التركيز على أجهزة الجيل الجديد، والتي كانت خلال ذلك الوقت هي PS4 و Xbox One.

لطالما كانت الأجهزة الحالية من أولوياتنا، نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تكون جودة اللعبة على PS4 أو XBO على أعلى مستوى، لقد بدأنا الاختبار على منصات من الجيل الأقدم في وقت أبكر بكثير من المشروعات الأخرى، كان هذا مرتبطًا بحجم التغييرات في المحرك والخطط الطموحة لإنشاء لعبة أكبر وأكثر تعقيدًا من لعبة DL1.

The post أحداث عشوائية في Dying Light 2 تمامًا مثل Red Dead Redemption 2 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟