أحداث Resident Evil Village أكبر بكثير من الجزء السابع

قال بيتر فابيانو من Capcom إنه يمكن للاعبين توقع مغامرة أكثر شراسة في Resident Evil Village، موضحا إن عنوان الرعب سيكون “أكبر بكثير” من الجزء السابق Resident Evil 7.

PS5 Sony Resident Evil Village

في حديثه في العدد الأخير من OPM UK، لم يجيب فابيانو على السؤال الخاص بالمدة الزمنية للانتهاء من الأحداث، لكنه أوضح أنها لن تكون رحلة قصيرة.

سأقول فقط إنه أكبر بكثير مما اختبره اللاعبون في Resident Evil VII: Biohazard.

لم تكن Resident Evil 7 واحدة من أطول الألعاب في السلسلة، لكنها توفر أحداث ليست بالقصيرة وتشجع الكثير من اللاعبين على إعادة خوض أحداثها بفضل إعداداتها غير القابلة للفتح وصعوبة Madhouse، والتي أعادت تشكيل بعض أعداء اللعبة ومجموعة من الألغاز.

يذكر أن الشركة أكدت في تقريرها المالي الربع سنوي الأخير أن سلسلة Resident Evil قد باعت ما مجموعه 107 مليون وحدة حتى الآن، ارتفاعًا من 100 مليون وحدة قبل 9 أشهر فقط، وفي الوقت نفسه، تبلغ المبيعات التراكمية للعبة Monster Hunter حاليًا 66 مليون.

 ليس هناك شك في أن أرقام المبيعات لكليهما ستستمر في الارتفاع في المستقبل القريب. لن تستمر الإصدارات القديمة في البيع بالطريقة التي كانت تعمل بها باستمرار فحسب، بل سيكون لكلاهما أيضًا إصدارات مهمة وشيكة في الشهور القليلة القادمة.

سيتم إطلاق Resident Evil Village في مايو، ويُزعم أن Capcom تتوقع بيعها أفضل من أي إصدار حديث آخر في السلسلة، في هذه الأثناء، ستصدر Monster Hunter Rise في شهر مارس، وهي لعبة أخرى لديها توقعات عالية من الناشر الياباني.

The post أحداث Resident Evil Village أكبر بكثير من الجزء السابع appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟