أحد أشهر الشخصيات المفضلة للاعبين كانت في طريقها إلى RE Village


تم التخطيط لأحداث Resident Evil Village للتركيز على شخصية مفضلة لدى محبي السلسلة، قبل أن تغير القصة اتجاهها خلال عملية التطوير وتقرر الاستغناء عن الشخصية الشهيرة.

resident evil village

من خلال رسمة فنية تم الكشف عنها مؤخرًا، كان من المفترض أن تظهر تلك الشخصية متخفية في زي طبيب مستوحى من أزياء الأطباء في فترة انتشار مرض الطاعون، وعلى الرغم من عدم وجود حرق لأحداث Resident Evil Village هنا، إلا أنه وجب التنبيه في حال لم تكن ترغب في التأكد من غياب تلك الشخصية عن اللعبة.

تمتلك Village معرضًا فنيًا لكواليس التطوير مدرجًا في الإصدار الخاص من اللعبة، وهو ما تسبب في الكشف عن التصميم الفني لشخصية Ada Wong الغنية عن التعريف، والتي كان يفترض أن تظهر في نقطة معينة في Village لإنقاذ الشخصية الرئيسية Ethan، بعد أن تواجدت في المنطقة للتحقيق في أحداث غامضة.

كان ظهور Ada في Village بمثابة ربط آخر من Village إلى Resident Evil 4 حيث يتشابهان في العديد من العناصر، كذلك سبق وظهرت الشخصية في الجزء الرابع، وهي تتجول في قرية أوروبية للتحقيق في الأحداث الغامضة هناك أيضًا.

آخر مرة رأينا فيها Ada كانت في Resident Evil 6، دون احتساب دورها في ريميك  Resident Evil 2، وربما ستعود مجددًا في Resident Evil 9؟ من يدري.

The post أحد أشهر الشخصيات المفضلة للاعبين كانت في طريقها إلى RE Village appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟