أحصل الآن على لعبة World War Z مجاناً عبر متجر Epic Games.

إذا كنت تحب شعور إطلاق كميات كبيرة من النيران على أعداد ضخمة جداً من الموتى الأحياء فبالطبع لعبة World War Z من المطور Saber interactive ستكون الخيار المثالي لك.

الآن يمكنك الحصول على لعبة World War Z بشكل مجاني تماماً عبر متجر Epic Games حيث أن اللعبة متاحة مجاناً بدلاً من 24 دولار بداية من اليوم وحتى يوم 2 أبريل القادم.

لعبة World War Zتقدم تجربة تصويب مكثفة جداً ولكن عاب اللعبة افتقادها لطور قصة محكم حيث تقدم لك اللعبة مجموعة من الخرائط الموجودة في بلاد مختلفة وكل ما عليك التخلص من الموتى الأحياء الموجودين في هذه الخرائط وبعد ذلك تمكنك إعادة الكرة مرة أخرى.

تعتمد اللعبة على فكرة اللعب التعاوني حيث يمكن لأربعة من اللاعبين الاشتراك في هذه المهمات والحقيقة اللعبة تختلف تمام الاختلاف عند لعبها مع لاعبين حقيقين.

طالع: مراجعة World War Z.

الفترة الحالية نشهد الكثير من العروض والتخفيضات على مختلف المتاجر و بالأخص متجر Epic Games حيث يمكنك الآن الحصول على لعبة Watchdogs بشكل مجاني أيضاً، ويمكنك تجربة لعبة Ghost Recon Breakpoint لفترة محدودة.

جدير بالذكر أن لعبة World War Z أصبحت تدعم ميزة الـ Crossplay بين الحاسب الشخصي و جهاز Xbox One في الوقت الحالي ومن المفترض أن يتم إضافة الـ playStation 4 في المستقبل.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟