أداء تقني ممتاز لـ Flight Simulator على Xbox Series X | S

توفرت Microsoft Flight Simulator أخيرًا على منصات الكونسول البارحة وحصلت على تقييمات ممتازة لمنصتي Xbox Series X | S. اليوم تُشارك قناة Digital Foundry بإستعراض تقني للعبة على المنصتين والمفاجئ في الأمر هو أن اللعبة تُقدم تجربة شبيهة جدًا من الحاسب الشخصي.

على حسب ما تم ذكره في المقطع الاخير من قناة Digital Foundry فإن Microsoft Flight Simulator على Xbox Series X تستخدف مستوى رسومات قريب من High و Ultra على الحاسب الشخصي مقارنةً بمستوى رسومات Medium على Xbox Series S. هذا الإستعراض الرسومي المُذهل مفاجئ خاصةً وأن اللعبة ثقيلة جدًا على الحاسب الشخصي وتطلب مواصفات عملاقة لتشغيلها بشكل سلس.

من ناحية الأداء التقني فاللعبة تعمل بدقة 1440p upscaled to 4K على Xbox Series X و 1080p على Xbox Series S. اللعبة تستهدف 30 إطار في الثانية وتحافظ على الإطارات معظم الوقت مع بعض التقطيع والهبوط البسيط في الإطارات من وقتٍ لاخر. أيضًا إذا كانت شاشتك تدعم تقنية VRR فيمكنك فتح الإطارات لتتخطى 60 إطار في بعض المناطق والمدن.

Microsoft Flight Simulator متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox Series X | S أو يمكنك الحصول عليها ضمن إشتراكك في خدمة Xbox Game Pass. إستمتعوا بالنظرة التقنية الأخيرة من قناة Digital Foundry :


Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟