أداء ثلاثية Mass Effect على XSX أفضل من PS5 و PC يتفوق على الجميع


بالنظر لإطلاق Resident Evil Village رسميًا في منتصف الليل، تعتبر Mass Effect: Legendary Edition هي الإصدار الرئيسي التالي الأكثر ترقبًا في شهر مايو، وعلى الرغم من أننا حصلنا بالفعل على متطلبات تشغيل إصدار PC، فقد حدد المطور مؤخرًا معدل الإطارات ودقة العرض لجميع الأجهزة.

Mass Effect Legendary Edition نسخة محسنة ثلاثية BioWare

مكن للاعبي الحاسب الشخصي أن يتوقعوا ما يصل إلى 240 إطارًا في الثانية مع دعم لمعدلات تحديث 240 هرتز وخيارات لتحسين جودة العرض مقابل الأداء، على الجانب الآخر سيكون لدى لاعبي الكونسول الفرصة للاختيار ما بين طور الأداء وطور الدقة، هذا يعني أنه يمكن تشغيل اللعبة بسرعة تصل إلى 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل أو 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل.

 يمكن للاعبي PS4 Pro و Xbox One X و Xbox Series S توقع 4K / 30 إطارًا في الثانية أو 1440 بكسل / 60 إطارًا في الثانية. وفي الوقت نفسه، يمكن لـ PS5 و Xbox Series X تشغيل اللعبة بسرعة 4K / 60 إطارًا في الثانية.

ومع ذلك، فإن أحد الاختلافات الرئيسية لمنصات الجيل الجديد هو طريقة عمل اللعبة في وضع الأداء، على الرغم من أن PS5 ستوفر 1440p / 60 FPS، إلا أن Xbox Series X قادرة على 1440p / 120 FPS، والتي يجب أن تبدو أفضل بفضل دعم معدل التحديث المتغير.

على ما يبدو أن الثلاثية ستحصل على تحديث ضخم في يوم الإطلاق بمساحة 11.8 جيجابايت وفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا، وسيترتب عليه تحسينات بصرية وتحسين أداء اللعبة، بالإضافة إلى تحسينات خاصة بالاستقرار وتحسين مستوى الإضاءة.

تتضمن التحسينات المرئية نماذج الشخصيات المعاد تصميمها، والإضاءة المحدثة وعشرات الآلاف من التحسينات على الـ textures، والتظليل، والمؤثرات البصرية، كذلك تم تحسين الظلال الديناميكية والمشاهد السينمائية، بينما ستشهد الأجهزة الجديدة Xbox Series X / S و PS5 أداء أفضل وفترات تحميل أقل مع دعم شاشات 21:9 وبرمجيات DirectX 11 ووحدات التحكم الخارجية على الحاسب الشخصي.

The post أداء ثلاثية Mass Effect على XSX أفضل من PS5 و PC يتفوق على الجميع appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟