أزمات جديدة مع تحديث Windows 10 الجديد تظهر إلى النور!

من الواضح أن تحديثات Windows 10 ستظل أزمة يجب أن ننتظر حلها في كل مرة يتم إطلاق تحديث جديد. هذه المرة، تحديث KB4535996 الخاص بنظام Windows سيكون من الأسوأ في تاريخ نظام التشغيل الأكثر إستخداماً في جميع أنحاء العالم من المشرق للمغرب.

تبدأ هذه المشاكل مع تأخر كبير في تحميل نظام التشغيل بعد تحديثه وظهور شاشة سوداء أثناء تحميل النظام لمدة ليست بالقصيرة، ناهيك عن الذكر بطء الكمبيوتر نفسه بعد تحميل نظام التشغيل والدخول على الحساب الخاص بك لكي تبدأ بالعمل عليه لأي سبب من الأسباب.

الأزمة الثانية تأتي مع “الشاشة الزرقاء” والتي تظهر لكي تقوم بإعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بمستخدمه لسبب مجهول، هذه المشكلة ليست منتشرة مثل الأولى لكنها ليست المشكلة التي تود أن تواجهها أثناء العمل أو القيام بفعل أي شيء مهم على الكمبيوتر الخاص بك. تظهر هذه المشكلة بشكل أوسع في شاشة الدخول على الحساب الخاص بك.

بطء الكمبيوتر بشكل عام يعتبر من أزمات Windows 10 مع أخر تحديثاته. يظهر هذا الأمر في توقفه عن العمل لبضع ثوان، سقوط معدل عرض الإطارات في الألعاب، إستهلاك قاصي لوحدة التخزين وحدوث مشاكل في عمليات المعالجة من نوع الـ Thrashing التي تقوم بإطالة الوقت في العمل مع العديد من البرامج.

أما وأخيراً، مشاكل الصوت تظهر في هذا التحديث لكي تعدم الصوت من الأساس. اشتكى العديد من المستخدمين من إنعدام الصوت على الأجهزة الخاصة بهم بعد القيام بهذا التحديث ولم يتم بعد الرد على هذه المشاكل.

نرجو منكم أن لا تقوموا بالتحديث إلى هذه النسخة في الوقت الحالي إلا بعد أن تتحدث Microsoft عن هذه المشكلة وتقوم بحلها لكي تكونوا في مأمن من أي مشكلة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟