أطلقت NVIDIA مكتبة DLSS لمحرك Unreal Engine 4 من أجل المطورين!

تقنية NVIDIA DLSS الشهيرة، والتي تستخدم التعلم العميق لرفع معدل الإطارات، ظهرت لأول مرة مع بطاقات الجيل الماضي من سلسلة GeForce RTX-20 في عام 2018. التقنية صارت متاحة بالفعل لجميع مطوري الألعاب باستخدام محرك Unreal Engine 4.26 من خلال المتجر، وهذا بعدما كانت هذه التقنية متاحة للمطورين فقط من خلال NVIDIA كجزء من برنامج الـ Early Access الخاص بها، وهذا يعني أننا قد نراها في عناوينٍ أكثر في المستقبل.

NVIDIA DLSS

الإصدار الأول من الـ DLSS لم يكن مرضياً بشكل كبير. أي نعم، رأينا أداءً أفضل من الرندرة الطبيعية من البطاقة الرسومية، لكن إعادة بناء الصورة تحتاج إلى القيام بتمرين النموذج الخاص بالتعلم العميق لكل لعبة، ولم تكن النتائج جيدة من ناحية الدقة الرسومية أو الشكليات.

تقنية DLSS 2.0 قامت بحل هذه المشاكل. النموذج يتم تمرينه بشكل مستقل عن اللعبة والدقة الرسومية تحسنت بسبب تقنية الـ Super Resolution التي تعاملت مع أكثر من إطار في نفس الوقت، وهذا بسبب تجميعها للبيانات من خلال أكثر من إطار لتحسين الأداء والصورة في نفس الوقت.

تأثير تقنية الـ DLSS 2.0 ظهر في أحدث العناوين التي رأيناها بالفعل، وهذا يعكس التحسينات التي حصلت عليها التقنية بالفعل. رأينا ألعاب مثل Cyberpunk 2077، Death Stranding، وGhostrunner. قد يكون هذا القرار من NVIDIA مؤثراً على صناعة الألعاب المستقلة بالذات، والتي يستطيع مطوريها الوصول إلى هذه التقنية بسهولة.

The post أطلقت NVIDIA مكتبة DLSS لمحرك Unreal Engine 4 من أجل المطورين! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟