أعمال فنية من BioWare تلمح لجزء جديد من Jade Empire؟

البًا ما تُعتبر Jade Empire واحدة من أكثر ألعاب BioWare التي لا تحظى بالتقدير الكافي حتى الآن، ولا تقارن بالإصدارات الضخمة من Dragon Age و Mass Effect، رغم ذلك هناك طبقة جماهيرية عريضة تعتبرها أحد أفضل مشاريع الاستديو، ورغم غيابها عن الأضواء منذ فترة طويلة، والتساؤلات حول مستقبل السلسلة، قد يكون لدينا إجابة اليوم.

في حال لم تكن تعلم، كان Revolver مشروعًا بدأ حياته كتكملة للعبة Jade Empire، وتحول في النهاية إلى شيء مختلف، تم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الكتاب المنشور مؤخرًا بعنوان BioWare: Stories and Secrets from 25 Years of Game Development.

 في هذه الأثناء، قدم المصمم Matt Rhodes  مظهرًا أفضل لما كانت ستبدو عليه اللعبة، حيث أظهر الشخصيات والبيئات والخصوم والمزيد مع عشرات القطع الفنية عبر عدد من المعارض على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث كان يفترض أن يكون المشروع لعبة عالم مفتوح من شأنها أن تركز على مهارات  الباركور.

 تم تعيين اللعبة على سرد القصص غير الخطية والمهام في سياق الخيال العلمي، وكانت قيد التطوير من 2005 إلى 2008 لأجهزة PS3 و Xbox 360 والكمبيوتر الشخصي، لكن BioWare ألغت المشروع داخليًا في النهاية، وبدلاً من ذلك حولت تركيزها إلى Dragon Age: Origins و Mass Effect 2.

The post أعمال فنية من BioWare تلمح لجزء جديد من Jade Empire؟ appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟