أغنية Toss A Coin to Your Witcher متاحة الأن في لعبة Beat Saber

من الواضح أن مسلسل The Witcher الجديد يلقي بظلاله بشكل كبير جداً على عالم الألعاب، فمنذ عدة أيام ذكرنا أن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt حظيت بعدد لاعبين متزامن أكثر حتى من وقت الإطلاق وهذا الأمر بكل تأكيد سببه المسلسل واهتمام اللاعبين باللعبة من جديد والأن يعود إلينا The Witcher من جديد ولكن هذه المرة مع لعبة Beat Saber.

الأغنية الشهيرة toss A Coin to Your Witcher الخاصة بمسلسل The Witcher تم إضافتها إلى لعبة Beat Saber لعبة الواقع الافتراضي الشهيرة

لمن لا يعرف لعبة Beat Saber فهي لعبة واقع افتراضي تقوم فيها بتقطيع مجموعة من المجسمات بواسطة سيفين من الليزر ولكن عند تقطيع هذه المجسمات فأنت تصدر صوت وتعتمد اللعبة على محاولة التنسيق بين هذا الصوت والأغنية الموجودة داخل اللعبة.

في الحقيقة أغنية Toss A Coin To your Witcher ملائمة جداً خصوصاً وأن البطل الرئيسي للرواية يستخدم في الواقع سيفين كما هو الحال في لعبة Beat Saber.

حتى الآن تم نشر مجموعة من المقاطع التي تبين اللاعبين وهم يلعبوا Beat Saber على أنغام Toss A Coin to Your Witcher والمقطع التالي يبين أحد اللاعبين المحترفين أثناء اللعب على أنغام الأغنية.

[embedded content]

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟