أفضل 10 ألعاب RPG في العقد الأخير

من منا لا يُحب ألعاب الآربيجي أو تعاقب الأدوار؟ حقًا، هو أحد أصناف ألعاب الفيديو التي لا نملّ منها. الشعور بترقية الشخصية و تطورها و تعلّم المهارات يُعطي إحساسًا واضحًا بالتقدّم، الحريّة في تخصيص الشخصيات، الدروع و الأسلحة الرائعة، الألبومات الموسيقية الملحمية، العوالم النابضة بالخيال و السحر و المغامرة! الآربيجي هو ذلك الصنف من الألعاب الذي يمتلك من كل بستانٍ زهرة يانعة، بل إنه يُهدي الورود إلى الألعاب الأخرى فيزيدها عطرًا و جمالًا!

دعونا نستعرض معًا أروع 10 ألعاب آربيجي خُضنا تجربتها في العقد الأخير:

Persona 5

بالطبع، أعلمُ جيدًا أن إصدار رويال قام بتحسين اللعبة الأصلية في جوانب عديدة من ضمنها المحتوى القصصي، إلا أنني لم أبدأ لعب رويال حتى لحظة كتابة هذه السطور، و بذلك، أنتم عشاق بيرسونا الأوفياء، نعم أنتم و أنا أراكم تمتعضون، عليكم أن تتقبلوا وجود الجزء الخامس الأساسي في الوقت الحالي في قائمتنا هذه. لا يخفى على أحد أنني من قدامى محبي ألعاب بيرسونا و ألعاب شين ميغامي تنسي بشكلٍ عام، و أنا من الأشخاص الذين رؤوا أن السلسلة تطوّرت و ازدهرت في كلّ إصدار (تحديدًا من الثالث فلم ألعب الأول و الثاني من قبل).

الثالث كان رائعًا، الرابع كان أفضل من الثالث بفضل الأجواء الساحرة (كل يومٍ هو رائعٌ في جونيس~!) و التنظيم الأفضل لطريقة اللعب، لكن الخامس كان قفزة مهوّلة عن كل ما جربناه سابقًا ليس من بيرسونا فحسب بل و من شركة أطلس ككل! بيرسونا 5 هي أفخم و أعظم ألعاب شركة أطلس: شخصيات رائعة ستبقى في القلب طويلًا، أسلوب فني مذهل قد يكون الأفضل في عالم الألعاب ككل، موسيقى رائعة، قصة شيقة، طريقة لعب ممتازة و تصميم مذهل للكهوف يتفوق بأميال على ما قدمته بيرسونا في السابق.

بيرسونا 5 هي حقًا… لعبة من عالمٍ آخر!

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟