ألق نظرة أولية على عملاء Steel Wave..عملية Rainbow Six Siege الجديدة!

أعلنت Ubisoft منذ قليل وبشكل رسمي عن العملاء الجدد القادمون في عملية Steel Wave للعبة Rainbow Six Siege ، فلنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

كانت Ubisoft قد أعلنت عن إسم العملية القادمة في لعبة Rainbow Six Siege تحت مُسمى Steel Wave من خلال Teaser صغير منذ يومين واليوم أعلنت رسمياً عن العملاء الجدد في عرض جديد.

كالعادة لدينا مدافع ومهاجم ، لم يتم كشف الكثير عن قدراتهم بل تخزن Ubisoft ذلك للكشف الكلي عن العملية يوم 18 من مايو المقبل ولكن لدينا مدافعة تُدعى Melusi وبحسب ما رأيته فيبدو أنها من أصول أفريقية يمكن كينيا ، المهم أنها تظهر فجأة على الشجرة بمسدس ليزري صغير وتتحدث عن الإنقضاض على الفريسة في الوقت المناسب دون الجشع أي مثل الأسد ويبدو أنها ستكون Predator في نفسها ، خفية عن الأعين والأمر له علاقة بالموجات ولكن لا تأكيدات..

أما المهاجم فهو Ace والذي سيحطم أي شيء في طريقه ليصل إليك ، فنراه يقوم بعمل Grappling بخطاف خلف مصعد ما ومن ثم يفجره ويبدو عليه بأنه عامل منجم أو رجل إطفاء مدجج بالسلاح ، لا زالت التفاصيل مُبهمة عنه هو أيضاً..

عموماً ، تلك كانت نظرتنا الأولى على عملاء Steel Wave في Rainbow Six Siege ، سنحصل على المزيد من التفاصيل قريباً ، شاركونا رأيكم وتوقعاتكم !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟