أمازون توقف بيع الكمامات, سوائل التعقيم والمطهرات بمتجرها الإلكتروني

بدأت أمازون في منع التجار من بيع بعض المنتجات المتعلقة بالصحة كالكمامات, المطهرات, سوائل التعقيم وبعض المنتجات الأخرى التي ازداد الطلب عليها مع اتشار فيروس كرونا كمحاولة منها لمكافحة أزمة زيادة أسعار تلك المنتجات الجنونية التي أصبحت تتزايد يوم تلو الآخر فقط بسبب الحاجة المتزايدة عليها.

قرار أمازون وبحسب مصدر لموقع The Verge لن يتم تطبيقه على عامة التجار ولكن على الأرجح سيقتصر على التجار الذين قرروا بيع هذه المنتجات مع اندلاع الأزمة مع ترك التجار الذين اعتادوا بيع هذه المنتجات قبل انتشار الفيروس بشرط عدم مخالفة سياسة الشركة في تحديد أسعار المنتجات.

التجار الذي حذفت بضاعتهم من المتجر الإلكتروني للشركة الأمريكية يمكنهم طلب تعويض في قابل بضاعتهم المتواجدة في مخازن الشركة وحتى يوم 31 مايو المقبل.

تأتي هذه الخطوة من أمازون بعد أسابيع من الصعود الجنوني في أسعار بعض المستلزمات الطبية على متجرها بصورة مبالغ فيها وصلت إلى 3 أو 4 أضعاف سعرها الأصلي. إدارة أكبر موقع للتسوق الإلكتروني في العالم علمت أيضاً خلال الفترة الماضية على تنقية المتجر من كافة المنتجات المزيفة المعروض التي يدعي بائعيها أنها تقي أو تشفي من الفيروس الجديد.

ما رأيك في قرار أمازون لمكافحة ارتفاع أسعار بعض المستلزمات الوقائية؟ وهل ارتفعت أسعار تلك المنتجات في بلدك؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟