أمير بلاد فارس يعود للحياة من جديد داخل لعبة For Honor.

لعبة For Honor سيكون لها الفضل في إعادة أمير بلاد فارس إلى الحياة من جديد، ولمن لا يعرف أمير بلاد فارس فهو الشخصية الرئيسية في اللعبة التي طالما احببناها Prince of Persia.

بداية من يوم 12 مارس سيعود أمير بلاد فارس المحبوب من لعبة Prince Of Persia داخل لعبة For Honor حيث تم إصدار حدث جديد بعنوان The Blades of Persia وسيستمر هذا الحدث إلى يوم 2 أبريل القادم.

في الجزء الأول من الحدث سيتم توفير طور لعب Ruler of Time عبر خريطة Harbor ولكن بشكل محسن، وللوهلة الأولى نجد أن هذا الطور يتشابه مع طور لعب Dominion ولكن مع إضافة لمسة Prince of Persia.

[embedded content]

المرحلة الثانية من الحدث تبدأ في 19 مارس القادم حيث يتم استبدال أمير بلاد فارس بشخصية Dark Prince من لعبة Prince of Persia: The Two Thrones، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بخصوص المرحلة الثانية من الحدث وكيف سيتم تقديم الشخصية.

على غرار باقي الفعاليات سوف يتم تقديم مجموعة من الأدوات القابلة للفتح من جانب اللاعبين والتي تتنوع بين الاسلحة والادوات الاخرى التي يصل عددها إلى 30 أداة.

طالع: لعبة Last Oasis تحصل على نسخة Early Access خلال الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها لعبة For Honor بجلب أبطال من ألعاب أخرى ففي عام 2018 شاهدنا الحدث الذي قام بجلب شخصية Ezio المحبوبة من سلسلة Assassin’s Creed، ولكن كما نعلم جميعاً سلسلة Prince of Persia مختفية منذ مدة طويلة وهذا الأمر غريب جداً حيث قامت For Honor بجلب شخصية منسية إلى الحياة مرة أخرى فهل يكون هذا الأمر تلميح إلى عودة السلسلة من جديد؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟