أوبو تسجل براءة اختراع لكاميرا منزلقة تفتح من جانب الهاتف

تعمل الشركات المصنعة بكثب على الوصول نحو التصميم ذي الشاشة الكاملة في الهواتف الذكية، فقد رأينا الشق العلوي والثقب والكاميرات المنزلقة، والآن تقدم أوبو حلًا جديدًا وهو الكاميرا المنزلقة من جانب الهاتف. حتى الآن تُفتح جميع الكاميرات المنزلقة من أعلى الهاتف، ولكن أوبو قد حصلت على براءة اختراع في مكتب براءات الاختراع الصيني لكاميرا منزلقة تفتح من جانب الهاتف. 

تُظهر التصميمات الخاصة ببراءة الاختراع الكاميرا المنزلقة التي توجد في الجانب الأيمن من الهاتف، هذا التصميم الرائع يتكامل مع الكاميرا الخلفية في شكل جذاب. يُظهر التصميم الافتراضي زر التشغيل في الجانب الأيمن من الهاتف، بينما يتواجد منفذ شريحة الاتصال مع أزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر من الهاتف.

لا توجد أي معلومات عن التوقيت الذي سيتم استخدام هذا التصميم على أرض الواقع، وفي الغالب لا تقوم الشركات باستخدام التصميمات التي تحصل على براءة اختراع أو تقوم باعتمادها بعد فترة، ولكنها تقوم بتلك الخطوة للحفاظ على حقوقها الفكرية.

ولكن من المعروف أن أوبو تفضل دائمًا الاعتماد على افكار جديدة فيما يخص الكاميرات المنزلقة، لذلك من المتوقع أن نرى تلك الفكرة على أرض الواقع عاجلًا أو آجلًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواصفات هاتفي Galaxy S10 Lite و Galaxy Note10

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟