أوبو تُطلق رسمياً هاتفها الجديد Oppo Reno3 Pro

لم تكتف أوبو بالنجاح الكبير الذي حققاه أول جيلين من سلسة Reno لتعود الشركة الصينية وفي أقل من عام مُطلقة الجيل الثالث من هواتف السلسلة مقدمة لنا هاتفها الجديد  Oppo Reno3 Pro الذي أعلنت عنه اليوم في مؤتمراً لها أجرته في الهند.

الهاتف الجديد من أوبو وكهواتف السلسة السابقة اهتم بالكاميرا في المقام الأول بصورة أكبر من باقي نواحي الهاتف حيث تقدم أوبو 6 كاميرات في الهاتف تنقسم إلى 4 كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين. الكاميرا الخلفية الرباعية في الهاتف تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8, كاميرا Telephoto بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/2.4, كاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وكاميرا Mono بدقة 2 ميجابيكسل.

الملفت في كاميرا أوبو لم يكن المواصفات التي أعلنت عنها بل كان في خاصية Ultra Clear 108 MP. تلك الخاصية وبحسب ما ذكرت أوبو يمكنها التقاط صوراً بدقة 108 ميجابيكسل (12032×9024 بيكسل) برغم أن أكبر الكاميرات دقة هي الكاميرا الأساسية والتي تصل دقتها إلى نصف الرقم فقط 64 ميجابيكسل.

أوبو تقدم كاميرا الهاتف الرباعية مع قدرة تقريب تصل إلى 5 مرات تقريب هجين Hybrid Zoom و 20 مرة تقريب إلكتروني Digital Zoom. كاميرا الهاتف تحتوي أيضاً نمطاً للتصوير الليلي ونمط أخر لتثبيت الفيديو بتقنية أسمتها الشركة الصينية Ultra Steady Video 2.0.

الكاميرا الأمامية للهاتف من جهة أخرى تتكون من كاميرا أمامية مزدوجة. الكاميرا الأولى هي كاميرا بدقة 44 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 بجانب كاميرا إضافية بدقة 2 ميجابيكسل مخصصة للعزل. الكاميرا الأمامية المزدوجة في Oppo Reno 3 Pro متواجدة على شكل ثقب أعلى يمين الشاشة. وبالحديث عن الشاشة يأتي Oppo Reno3 Pro بشاشة Super Amoled بحجم 6.4 بوصة بدقة 2400×1080 بيكسل.

فيما يخص المواصفات يعمل Oppo Reno3 Pro بمعالج MediaTek P95 الجديد رفقة 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي وخيارين لذاكرة التخزين الداخلية بين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

أوبو فتحت باب الحجز المسبق للهاتف في الهند بسعر يبدأ من 29,990 روبية هندية  (412 دولار). الشركة الصينية لم تُكشف عن خطتها لإطلاق الهاتف في المزيد من دول العالم ولكن تواجد هواتف Oppo Reno و Oppo Reno 2 يجعل توافر الهاتف الجديد في أسواقنا مسألة وقت.

ما رأيك في تصميم ومواصفات Oppo Reno3 Pro ؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟