أوبو تُطلق سلسلة هواتفها الجديدة Find X2 بدعم تقنيات الجيل الخامس 5G

خبر صحفي! دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 10 مارس 2020: : كشفت شركة OPPO عن سلسلة هواتفها Oppo Find X2 الجديدة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G والتي تضم مجموعة من التقنيات المتطورة التي ترسخ التزام الشركة بالنظام البيئي لتقنيات 5G.

يتمتع هاتف السلسلة الجديد Pro OPPO Find X2 بمجموعة من المزايا المدهشة من ناحية الكاميرا, الشاشة وعمر البطارية الطويل. الهاتف الجديد من أوبو يعتمد على مستشعر سوني IMX 689 المميز كما يضم شاشة AMOLED بدقة QHD+ بمعدل تحديث 120Hz. الهاتف يتميز كذلك بمعالجه القوي Snapdragon 865 وبدعمه لتقنية الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط.

وبهذه المناسبة، قال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: “لتوفير تجربة شاملة لمستخدمي شبكات الجيل الخامس، نحرص على مواصلة الابتكار في جميع جوانب منتجاتنا – بدءاً من الشاشة، والتصوير، والشحن، وعمر البطارية، وانتهاءً بالتصميم. وترسي شاشات هواتف OPPO Find X2 الاحترافية معايير جديدة للوضوح وسلاسة التجاوب، كما ترتقي بتجربة العرض والتفاعل مع الهواتف المتحركة إلى مستويات جديدة في عصر شبكات الجيل الخامس”.

شاشة QHD+ بمعدل تحديث 120Hz

يعمل هاتفي Find X2 و Find X2 Pro بشاشة QHD+ بدقة 120 هيرتز من نوع AMOLED والتي تقدم تباين لوني يتخطى المليار لون. دقة الشاشة البالغة 3168×1440 بيكسل تقدم كثافة تصل إلى 513 بيكسل في البوصة بالإضافة إلى سطوع يصل بالحد الأقصى إلى 1200 شمعة لكل متر مربع.

نظام تصوير احترافي

زودت أوبو هاتف Find X2 Pro بثلاث كاميرات خلفية. الكاميرا الأولى والأساسية بدقة 48 ميجابيكسل. الكاميرا الثانية بعدسة ذات زاوية عريضة بدقة 48 ميجابيكسل أما الثالثة فهي كاميرا Telephoto بدقة 13 ميجابيكسل وتدعم تقنية التقريب الهجين حتى 10 مرات.

استخدمت أوبو مستشعر سوني IMX689 في الكاميرا الرئيسية للهاتف بفضل حجم المستشعر الكبير الذي يفوق منافسيه في الكاميرات ذات دقة 48 ميجابيكسل. هذا المستشعر يعمل مع تقنية Dual Native ISO وفتحة عدسة F/1.7 لتوفير قدرات تصوير مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويعتبر Find X2 Pro أول هاتف ذكي يدعم تقنية التركيز التلقائي بالكشف المرحلي (PDAF) وحيد الاتجاه لكل البكسلات، الأمر الذي يتيح تركيز البكسل بنسبة 100% في اتجاه واحد.

وباستخدامه الجيل الثاني من تقنية التقريب الهجين حتى 10 مرات، ومثبّت صورة بصري (OIS) جديد كلياً، وتقنية المزج متعدد التركيز للصور، وخوارزمية فائقة الدقة، يضمن هاتف Find X2 Pro لمستخدميه اتساق الألوان وتوازن اللون الأبيض عند التبديل بين الكاميرات الثلاث، مما يتيح تكبير الصورة على نحو أكثر سلاسة. كما يغطي وضع التشغيل الليلي الفائق جميع الأطوال البؤرية مع تكبير الصورة حتى 60 مرة بالحد الأقصى، الأمر الذي يمكّـن المستخدمين من التقاط صور ليلية مقـرّبة بمنتهى السهولة، فضلاً عن تصوير مقاطع فيديو مع خاصية التقريب حتى 30 مرة.

ويمكن كذلك التقاط مقاطع الفيديو في هاتف Find X2 Pro بنمطي الثبات الفائق العادي Ultra Steady Video والمتقدم Ultra Steady Video Pro. وبالاعتماد على العدسة ذات الزاوية العريضة 120 درجة بدقة 48 ميجا بكسل وخوارزمية تثبيت الصور المطورة من OPPO، يستطيع المستخدمون التقاط أفضل الصور المتحركة بزاوية رؤية عريضة.

ويدعم Find X2 Pro تقنية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K (60 إطاراً في الثانية)، وكذلك تسجيل الفيديو الحي بصيغة النطاق الديناميكي العالي (HDR). علاوةً على ذلك، تحظى سلسلة Find X2 بأداة تعديل الفيديو Soloop التي تجمع متعة التصوير مع سهولة التعديل والمشاركة الفورية بنقرة واحدة.

تقنية الشحن السريع

توفر أوبو لهاتفي Find X2 و Find X2 Pro بطاريات بسعة 4200 ميللي أمبير و 4260 ميللي أمبير على التوالي كما تم دعمهما بتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge 2.0 بقوة 65 واط لتكون 38 دقيقة هيو الوقت الذي يحتاجه الأخير لإتمام عملية شحن كاملة.

تصميم يجمع البساطة والأناقة

تمتاز هواتف Find X2 بهيكل لمّاع من الأمام والخلف مع انحناءة انسيابية مزدوجة في الجهة الخلفية، وتم صنع واجهته من الجيل السادس من زجاج كورنينج جوريلا. ومع تقنية التغليف المتطورة COP وتصميم الحواف المنحنية بمقدار 67,8 درجة، يكتسب الهاتف جمالية بصرية تجعله يبـدو بلا حدود مع انحناءات رائعة الملمس على الأطراف.

وفضلاً عن الزجاج ذو التدرج اللوني الساحر، تستخدم سلسلة Find X2 مادتين جديدتين عاليتي الجودة هما – السيراميك والجلد النباتي.

نظامColorOS  7.1 للمرة الأولى عالمياً

تستخدم هواتف سلسلة Find X2 نظام التشغيل ColorOS 7.1 القائم على نظام أندوريد 10 المخصص، وهو يوفر طريقة عرض هادئة مع واجهة مستخدم بسيطة، ونظام تحريك رسومية أكثر سلاسة، وتأثيرات صوتية محسّنة تتيح للمستخدمين التركيز على المحتوى بشكل أفضل.

وبالإضافة إلى ميزة تخصيص الأيقونات، يتأقلم نظام ColorOS 7.1 مع الوضع المظلم في 200 من التطبيقات المستقلة الأكثر شعبية ليمنح المستخدمين تجربة قراءة رائعة في جميع ظروف الإضاءة اليومية، عدا عن تحسين عمر البطارية بنسبة 38%.

ويوفر نظام ColorOS 7.1 تفاعلات أكثر حدسيةً. وعلى سبيل المثال: يقوم المنبه الجديد المتكيف مع الطقس بتعديل أصوات التنبيهات تلقائياً لتتلائم مع حالة الطقس، كما يركز التصميم المطوّر للهاتف على توفير أصوات أوضح للاستجابة اللمسية بالتوازي مع تقديم تجربة لمس أكثر واقعية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟