أول تأكيد عن إسم Call of Duty 2020 يأيتنا من غلاف مقرمشات دوريتوس!!

هنالك حركة غريبة ظهرت خلال الساعات الماضية على تويتر تخص لعبة Call of Duty 2020 المنتظرة فرأيت شخصياً إسم Call of Duty Black Ops Cold War كثيراً بشكل غير مسبوق وكأن هناك شيء على وشك أن يحدث ولكني لم أتوقع في أبعد أحلامي أن نحصل على تأكيد إسم الجزء المقبل Call of Duty Black Ops Cold War من غلاف مقرمشات !! حيث انتشر على وسائل التواصل قطعة من كيس مقرمشات دوريتوس يحمل عليه فيما يبدو أنها حملة دعائية لجزء Call of Duty المقبل والذي كُتب عليه بالفعل Black Ops Cold War ليكون هذا بمثابة تلميح شبه رسمي وأكيد عن إسم اللعبة.

المثير في الأمر هو المكتوب على الغلاف والذي يقول بأنه على كل كيس من المقرمشات تشتريه ، قد تحصل على فرصة الحصول على ضعف عدد الـ XP في لعبة Call of Duty ولمدة عام مع بعض التعليمات عن كيفية فعل ذلك ورابط الإشتراك في المسابقة والتي كتب عليها أنها تنتهي في 31 يناير 2021 وهذا تأكيد بشكل غير مباشر أن لعبتنا لن تتأجل حتى لو لم تعلن عنها Activision للحظة بل ستصدر في موسم الأعياد المقبل بشكل أكيد..متى ؟ هذا هو مربط الفرس.

شاركونا رأيكم في هذا التلميح الغريب والعجيب ، نتوقع الإعلان عن الجزء المقبل بالفعل مع انطلاقة الموسم الخامس من COD Warzone في 5 أغسطس وهذا هو أكثر شيء يبدو منطقياً بالنسبة لنا..

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟