إختبارات معالج AMD Ryzen 9 4900HS الخاصة بالبطارية تظهر إلى النور!

جهاز ASUS ROG Zephyrus G14 هو من أفضل أجهزة اللاب توب المصممة للألعاب من ASUS بسبب بطاريته المتميزة والتي تأتي بـ 76 WHr والتي تستطيع أن تعمل بشكل متواصل لمدة 11 ساعة ونصف على الإعدادات الطبيعية من خلال معالج AMD Ryzen 9 4900HS.

بالطبع إختبارات الأداء والطاقة الخاصة بهذا الجهاز بدأت بالإنتشار مع وجود معالجات الجيل الرابع فيه ولا نستطيع أن ننتظر حتى نضع أيدينا عليه لكي نبدأ إختبارتنا نحن بعد المراجعة، لكن بما أن الإختبارات بدأت بالظهور على الإنترنت، فيجب أن نقوم بتغطيتها أيضاً لنرى ما يمكن أن نتوقعه من هذه الأجهزة.

هذه النسخة تأتي مع Tom’s Hardware -وهو أحد المواقع الموثوقة- معالج AMD Ryzen 9 4900HS بتصميم طاقة حراري يصل إلى 35 واط مع معالج رسومي من نوع Nvidia GeForce RTX 2060 بنسخة Max-Q المصممة لأجهزة اللاب توب. تمت هذه الإختبارات من خلال منع الجهاز من الدخول في وضع النوم أو الـ “Sleep” وقامت أيضاً بتقليل سطوع الشاشة إلى 150 nits.

إختبار البطارية الأساسي تم من خلال توصيل الجهاز بشبكة الإنترنت من خلال الـ WiFi وإستخدامه في التصفح، بث مقاطع الفيديو والقيام بإختبارات OpenGL من نفس المتصفح ليسجل 11 ساعة و 32 دقيقة من العمل على هذه البطارية.

إختبار المعالج المركزي تم على برنامج Cinebench R20 الذي يقوم بإستنزاف جميع موارد المعالج لإختبار الجهاز. هذا البرنامج قام بوضع حمل يصل إلى 100% على المعالج لكي يعمل على هذه الإختبارات لمدة تصل إلى ساعتين و23 دقيقة.

أما بالنسبة لإختبار الألعاب، فدخل الجهاز في إختبار لعبة Metro Exodus على أقل الإعدادات التي وصلته لثلاثين إطار في الثانية الواحدة. إستمر الإختبار لمدة دقيقتين و 18 ثانية مع العلم أن المعدل الخاص بالإطارات بدأ بالتدهور في نهاية الإختبار.

أخيراً، بالنسبة لمقاطع الفيديو، تم تشغيل فيلم Tears of Steel لمدة 11 ساعة من التشغيل المستمر لكي يتم إنهاء الإختبار الخاص بالموقع.

لازلنا في إنتظار الفرصة التي ستسمح لنا بإختبار الأجهزة التي ستعمل على معالجات الجيل الرابع من AMD والقيام بمراجعتها، فتابعونا لكي يصلكم كل جديد من المراجعات الخاصة بنا!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟