إزالة 600 تطبيق من على متجر Google Play Store بسبب الإعلانات!

من الواضح أن Google بدأت بالردع في جميع التطبيقات التي تخالف سياسات إستخدامها وسياسات الأمان والوصول، لكن مع مشاكل الإعلانات التي تجعل تجربتك أسوأ ما قد يكون في حياتك لأن المطور يريد بعض الأموال من خلال هذه الإعلانات التي ستأكل شاشتك.

إقرأ أيضاً: سحب تطبيق Totok مرة أخرى من Play Store !

قامت Google بالحديث بشكل صريح حول الفريق المخصص للقيام بتفقد التطبيقات على متجر Play Store الخاص بها من خلال مدوناتها. تزعم الشركة أيضاً أنها قامت بالعمل على أنظمة الإعلانات الخاصة بها لكي تكون أمنة للمستخدمين والمطورين من خلال إكتشاف التطبيقات التي تقوم بإستهلاك هاتفك كشاشة للإعلانات.

هذا النوع من الإستغلال بالنسبة لـ Google هو أن التطبيق يقوم بعرض الإعلانات حتى لو كان التطبيق المسؤول عن عرضها غير مفتوح من الأساس على الهاتف الذي تستخدمه. في نفس الوقت، التطبيقات التي تقوم بتعطيل تجربة المستخدم من خلال الإعلانات التي تقوم بملء الشاشة ستقع تحت نفس الفئة التي تتحدث Google عنها والتي قد بلغ عددها 600 تطبيق تم إزالتهم من المتجر.

نفس هذه التطبيقات تم إزالتها ومنعها من الدخول إلى خدمات Google Ad Manager و Admob، وهي التطبيقات المسئولة عن العمل على الإعلانات الخاصة بالتطبيقات. المضحك في الأمر أن التطبيقات الخاصة بناشر واحد وهو Cheetah Mobile الذي يقوم بإستغلال الإعلانات على التطبيقات الخاصة به.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟