إستوديو CD Projekt RED يعتذر عن نسخة الجيل السابق من Cyberpunk 2077

خلال الأيام الماضية تعرض إستوديو CD Projekt RED لنقدٍ حاد من اللاعبين بسبب أداء اللعبة التقني المتدني على نسخة الجيل السابق من أجهزة الكونسول.

تُعاني Cyberpunk 2077 من مشاكل ضخمة على PlayStation 4 و Xbox One، المشاكل لا تتمثل في Bugs فقط ولكنها سيئة أيضاً من ناحية الاداء والرسومات. خلال الأيام الماضية تم إصدار تحديث 1.04 حسن من التجربة بشكل ضخم على منصة PS4 ولكنها لا تزال تجربة تحتاج إلى تحسينات أكثر.

في البيان الأخير الذي نشره الإستوديو على Twitter أكد أنه خلال اسبوع من اليوم سيتم إصدار تحديثات اخرى لتحسين اللعبة بشكل أضخم ولكن بعد ذلك سيأخذ الإستوديو إجازة موسم الأعياد، عند العودة في يناير سيتم إطلاق تحديث ضخم للعبة لتحسين أداؤها ورسوماتها ثم في فبراير سنرى التحديث الضخم الثاني. للتوضيح فإن بعد إصدار تلك التحديثات اللعبة لن تكون مثل الحاسب الشخصي مثلاً او أجهزة الجيل الجديد ولكنها ستكون قريبة منهم على الأقل.

أيضاً أكد الإستوديو أنك إذا أردت إسترجاع أموالك مرةً أخرى فيمكنك فعل ذلك ولكن أسرعوا في هذا الأمر حيث أمامكم من اليوم وحتى 21 ديسمبر 2020 للحصول على دعم الإستوديو في الأمر إذا حصلت مشكلة في المنصة أو المتجر الذي قمت بشراء اللعبة منه.

على العموم من وجهة نظري الشخصية
، لا تقوموا بإسترجاع أموالكم حالياً، الإستوديو أكد أنه سيعمل على إصلاح اللعبة وبالفعل التجربة أصبحت أفضل بكثير خاصةً بعد تحديث 1.04 الأخير. إنتظروا قليلاً وسنرى التجربة أفضل خلال الأسابيع والأشهر القادمة ويمكنكم وقتها إعادة تجربة اللعبة مرةً أخرى للإستمتاع بها بأفضل شكل ممكن وأيضاً عند فعلكم ذلك قوموا بتجربة Lifepath مختلف واحصلوا على اختيارات ونهايات مختلفة.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟