إستوديو Remedy حقق رقماً قياسياً خلال 2020

في تقرير أخير تم نشره من موقع Games Industry، تم التأكيد على أن إستوديو Remedy Entertainment حقق أرقاماً قياسية على الرغم من أنه لم يُصدر ألعاب في 2020.

التقرير الأخير أكد أن أرباح الإستوديو خلال عام 2020 وصلت لـ 13.2 مليون يورو وهذا رقم أفضل بكثير من الرقم الذي حققه خلال عام 2019 والذي كان 6.5 مليون يورو. يجب علينا التوضيح أيضاً ان الإستوديو يحصل على 45% فقط من أرباح Control وباقي الأرباح تكون للشركات الناشرة.

في 2020 صدرت Control على بعض المنصات الجديدة مثل Xbox Game Pass ومتجر Steam وتوفرت أيضاً على منصة Nintendo Switch عن طريق البث السحابي. اللعبة في 2020 وصلت لرقم قياسي جديد هي الأخرى حيث باعت 2 مليون نسخة خلال حوالي 15 شهر من الإطلاق العالمي.

نجاح Control مستمر حيث صدرت اللعبة منذ بضعة أسابيع على PlayStation 5 و Xbox Series X | S كنسخة Ultimate Edition مستغلة للجيل الجديد بدعم 60 إطار في الثانية وتقنية تتبع الأشعة. في الوقت الحالي يعمل إستوديو Remedy Entertainment على مجموعة من العناوين الجديدة أهمهم طور القصة للعبة Crossfire X حصرية ميكروسوفت بالإضافة للعبة أونلاين تحت عنوان Vanguard.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟