إشاعة: ألعاب Project Missouri و Project Belfry تصل إلى أجهزة Xbox العام المقبل

في أحدث حلقات بودكاست XboxEra، تحدّث الإعلامي Jeff Grubb والمسرّب Shpeshal Nick عمّا يمكن توقّعه من استديوهات الإكس بوكس العام المقبل وقد تمّ ذكر لعبتي Project Missouri و Project Belfry التي سمعنا الإشاعات عنها في السابق.


بحسب Grubb فإنّ Project Missouri هي لعبة أر بي جي مشابهة للعبة Disco Elysium من حيث كونها تجربة غموض وتحقيقات لا تركّز على المعارك وبحسب المسرّب فالأحداث ستدور في أوروبا في القرن الـسادس عشر وبحسب Grubb فإنّ اللعبة هي المشروع الخاص بالمصمّم Josh Sawyer والذي عمل على التصميم والإخراج في عدد من التجارب المميزة مثل Fallout: New Vegas و Pillars of Eternity.

بالنسبة للعبة Project Belfry فهي المشروع الجديد من مطوّري The Banner Saga والذي سيقدّم تجربة أكشن أر بي جي مشابهة لألعاب Diablo ولكن مع توجّه فنّي مثير للاهتمام وبحسب Grubb فكلا اللعبتين قد يصدر العام المقبل.


الإعلامي Grubb يقول بأن مشروع Project Missouri هو المشروع الخاص بالمصمم Josh Sawyer والذي عمل سابقاً على التصميم والإخراج في ألعاب Fallout: New Vegas و Pillars of Eternity.


وكان Jeff Grubb قد ذكر بأن مصادره تقول بأن Project Belfry هي لعبة أكشن ومغامرات ثنائية الأبعاد ذات حركة جانبية side-scrolling، وقام الإعلامي بتشبيهها بحصرية بلايستيشن ‘Dragon’s Crown’. اللعبة تمتلك توجهاً فنياً غنياً بالألوان بشكل يشبه التوجه الفني وطابع فيلم الأنمي Princess Mononoke كذلك قال الإعلامي بأنها يمكن أن تبدو مشابهة لأعمال Studio Ghibli.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟