إشاعة: تسريب لتفاصيل حول لعبة Resident Evil Apocalypse

انتشرت بعض التسريبات لإصدارات Capcom بالسنوات الأربع القادمة كان من ضمنها لعبة Resident Evil Apocalypse والتي قيل بأنها ستصدر بالسنة المالية 2024.

حتي الآن Capcom تتكتم عن أخبار مشاريع هذه السلسلة الجديدة، ولكن اليوم تم تسريب وثائق خاصة بفريق التطوير حول مشروع Apocalypse والتي تضمنت بعض التفاصيل عن اللعبة.

Resident Evil Apocalypse ستكون الختام لكل الشخصيات التي نعرفها في عالم السلسلة ونتوقع أن تُقدم للاعبين تجربة عملاقة. ستتوفر اللعبة في 2024 على أقل تقدير على الحاسب الشخصي وXbox Series X|S وPlayStation 5. يُذكر أننا سنحصل على لعبة أخرى قبلها وهي Resident Evil 4 Remake والتي ستصدر في أواخر 2022 أو أوائل 2023.

حيث علمنا بأن لعبة Resident Evil Apocalypse ستكون من منظور الشخص الثالث مرتبطة بلعبة 2 Resident Evil  بطريقة ما، وفيها سيكون بوسع الأعداء أن يتحولوا إلى مظهر يشبه الشخصيات المرافقة لك كي يهاجموك بشكل مباغت.

وهذا سيجعل اللاعب بحيرة من أمره ويتساءل من هو صديقه ومن هو عدوه؟، كما ستتضمن اللعبة نظاماً يدعى “Innovative Partnership System” وهو يشبه نظام لعبة Among Us حيث يتم خداع اللاعبين ولا يعرفون أن هناك شخصية تنتحل صفة حليفك أثناء اللعب لتنتهز الفرصة المناسبة وتنقض عليك.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟