إشاعة من مصدر موثوق : Sony ستُصدر نسخة PS5 Pro مع الـ PS5 !

بحسب مصدر موثوق ، يتم تداول إشاعة مهمة للغاية حول الـ PS5 تتلخص في نية Sony لإصدار نسختين من منصة الجيل المقبل في نفس الميعاد تقريباً فما الذي يحدث ؟ دعونا نتناول التفاصيل.

ظهرت تلك الإشاعة منذ فترة ولكنها لم تكن موثوقة بنسبة كبيرة لكن صدورها من المحلل والصحفي الياباني Zenji Nishikawa والمعروف بصحة البعض من تصريحاته جعلنا نأخذ كلامه على محمل الجد قليلاً ، حيث كان هو من توقع وجود نسخة الـ Nintendo Switch Lite كما توقع إمكانيات PS4 Pro بشكل صحيح.

والآن قام Zenji بالتأميم على كلام أحد المسربين على منصة Reddit والذي صرح بأن Sony ستصدر نسختين من الـ PS5 مباشرةً وفي نفس الميعاد ، الأول سيكون الـ PS5 العادي والذي بحسب تسريباته سيأتي بـ 9 من التيرافلوب والنسخة الأخرى هي الـ PS5 Pro والتي ستكون أقوى بالطبع ، من المفترض أيضاً أن ينافس الـ PS5 Pro الـ Xbox Series X مع منافسة الـ PS5 العادي لنسخة أخرى من منصة Xbox ستكون أضعف.

طالع : إذا فاتك القطار..إليك كل المعلومات عن الـ PS5 حتى الآن !

أخيراً علمنا بأن سعر الـ PS5 Pro قد يصل إلى 600$ ، وهو الأمر الذي أحدث الجلبة عن سعر منصة Sony بحسب كلامه أيضاً ، فبسبب تواجد منصتين من نفس الشركة ، أدى ذلك لتخبط الناس في تداول المعلومات عن السعر.

طالع : معضلة سعر الـ PS5 هي نقطة مصيرية قد تكون كارثية لـ Sony !

حتى الآن تقع كل تلك الإشاعات والنظريات تحت مظلة الشك فلم تقم Sony بأي حركة رسمية تجاه الـ PS5 حتى الآن على الرغم من إعلان Xbox عن مواصفات وخواص الـ Xbox Series X رسمياً.

شاركونا رأيكم في التعليقات ، هل تظنون أن Sony تُجهز نفسها لإصدار منصتين بالفعل أم أن الإحتمالية تبقى بعيدة ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟