إشاعة: Battlefield 6 قد لا تقدم طور لعب فردي على الإطلاق!


إذا كنت تعتبر نفسك واحدًا من محبي Battlefield وتحديدًا أطوار اللعب الفردية التي تركز على السرد، قد تجد نفسك محبطًا بعد تقرير جديد من المسرب توم هندرسون، أفاد بأن قصة Battlefield 6 قد يتم استبعادها.

Battlefield 6 ميعاد إصدار

على ما يبدو أن الوباء العالمي قد يؤدي إلى عملية تطوير سريعة للعبة Battlefield 6، وهو ما قد يفسر الغياب المزعوم لطور القصة، حيث أشار هندرسون إلى أنه من الغريب أن EA لم تتحدث عن طور القصة في آخر اجتماع للأرباح حين تحدثت عن جوانب متعددة للعبة القادمة بما في ذلك المنافسات الجماعية.

صرح هندرسون: “لقد ألقيت نظرة على اجتماعات أرباح EA السابقة، ولكن هذه هي أول مرة حيث لم تذكر EA أي تفاصيل عن طور اللعب الفردي في لعبة Battlefield القادمة، وتابع:

كما ذكرت في الشهرين الماضيين، لم أسمع بعد عن القصة. هذا لا يعني أنه ليس هناك واحدة، لكن من غير المعتاد عدم وجود أي تفاصيل عن طور اللعب الفردي قبل الكشف عن اللعبة بفترة وجيزة.

بالطبع الأمر برمته مجرد تكهنات في الوقت الراهن، بالإضافة إلى ذلك، قد تكون تلك مجرد طريقة تسويقية جديدة للحديث عن طور اللعب الفردي باستفاضة بعد الكشف عن أول عرض رسمي للعنوان.

شارك المسرب المعروف توم هندرسون بعض التفاصيل الإضافية في الفترة الماضية، حيث تحدث عن الكشف عن اللعبة، موضحًا استعراض خريطة صحراوية في العرض الأول دون الكشف عن تفاصيل أسلوب اللعب كاملة.

المسرب شاركنا أيضًا تفاصيل حول نظام الطقس الفريد في العنوان المرتقب، والقدرة على دعم 128 لاعبًا في بعض الخرائط في معارك 64 ضد 64، بينما لم يكشف عن أي تاريخ محدد للإعلان عن اللعبة بشكل رسمي في الفترة القادمة.

The post إشاعة: Battlefield 6 قد لا تقدم طور لعب فردي على الإطلاق! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟