إشاعة: Capcom تعمل على Dragon’s Dogma 2 واللعبة قادمة في بداية 2023


وفقًا لأحدث الشائعات، يقال إن تكملة Dragon’s Dogma الصادرة في 2012 قيد التطوير حاليًا وتقدم مستوى مذهل عندما يتعلق الأمر بجودة الرسوم، بينما لن تصدر اللعبة بالأسواق قبل نهاية 2022 أو بداية 2013 على أقل تقدير.

نعلم جميعًا أن التسريبات الأخيرة التي طالت شركة Capcom أوضحت وجود Dragon’s Dogma 2 قيد التطوير بالفعل بعد أن تم الكشف عن خريطة إصدارات الشركة للسنوات القادمة، حيث كان من المقرر إطلاق الجزء الثاني في الربع الثاني من السنة المالية 2022، لكن Capcom لم تؤكد ذلك رسميًا بعد.

التسريبات الجديدة تأتي من مصدر غير معروف وتحتمل الصواب والخطأ، حيث تم الإشارة لوجود اللعبة قيد التطوير في حالة مستقرة بالاعتماد على محرك RE مع تقديم مستوى رسومي مذهل وعناصر سحر مبتكرة وأبراج محصنة فريدة من نوعها بالإضافة إلى التطرق لتقنية تتبع الأشعة بشكل محدود.

واجهت اللعبة بعض المشاكل التقنية خاصة في الغابات المفتوحة وعندما يظهر الكثير من الأعداء على الشاشة في نفس الوقت، كذلك لا يطيق المخرج Hideaki Itsuno الانتظار للكشف عن اللعبة رسميًا في أقرب فرصة، بينما ترغب Capcom في الانتظار حتى عام 2022 للاحتفال بالذكرى العاشرة للسلسلة.

حتى بعد الكشف عن اللعبة، لن تصدر بالأسواق قبل نهاية 2022 أو بداية 2023 على أقل تقدير والسبب هو ندرة أجهزة PS5 بالأسواق بسبب الصعوبات التي تواجه عملية الإنتاج في الوقت الراهن.

The post إشاعة: Capcom تعمل على Dragon’s Dogma 2 واللعبة قادمة في بداية 2023 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟