إشاعة: Halo Infinite كانت شبيهة بلعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بادئ الأمر وقد تمّ حذف نسبة كبيرة من المحتوى!

إشاعة: Halo Infinite كانت شبيهة بلعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بادئ الأمر وقد تمّ حذف نسبة كبيرة من المحتوى!

الانطباعات السلبية حول عرض اللعب الخاص بلعبة Halo Infinite العام الماضي قاد إلى قرار تأجيل اللعبة لعام كامل للتحسين من المستوى التقني وهو خيار موفّق بناءً على الانطباعات الإيجابية التي حصلت عليها اللعبة مع صدورها مؤخراً ولكن يبدو بأنّنا كنّا سنحصل على تجربة مختلفة تماماً!

بحسب تقرير جديد من شبكة بلومبيرج فاللعبة كانت ستقدّم عالماً مفتوحاً مع خريطة مشابهة للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild مع تقديم مهمّات يمكن للاعب إنهاؤها بالترتيب الذي يحلو له ولكنّ محرّك التطوير Slipspace Engine لم يكن قادراً على دعم هذه الرؤية كما أنّ فريق التطوير عانى من بعض الخلافات الداخلية حول توجّه اللعبة مع مغادرة عدد من العاملين فيه وهو أمر لم يساعد المشروع.

بحسب التقرير فعملية التطوير دخلت وضع “الطوارئ” صيف العام 2019 وقد تمّ حذف ثُلثي المحتوى الأصلي للعبة واستبدال تجربة العالم المفتوح بتجربة خطية أوسع من المعتاد للتمكّن من إنهاء العمل على اللعبة ضمن الجدول الزومني الأصلي كما أنّ مايكروسوفت استدعت Joseph Staten الكاتب السابق للسلسلة بعد الاستقبال السلبي لاستعراض اللعب من العام الماضي وقد طالب Staten مايكروسوفت بإعطائهم الوقت الذي يحتاجون إليه لصقل اللعبة على الصعيد الرسومي وإضافة المزيد من عناصر اللعب ويبدو بأنّ قيادة Staten ساعدت في إنقاذ اللعبة من إصدار كارثي، Halo Infinite متوفّرة على الحاسب الشخصي وأجهزة الإكس بوكس.

The post إشاعة: Halo Infinite كانت شبيهة بلعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بادئ الأمر وقد تمّ حذف نسبة كبيرة من المحتوى! appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟