إشاعة : Hideo Kojima بالفعل يعمل على Silent Hills مرةً أخرى !

مجتمع اللاعبين في 2015 شعر بصدمة حينما تم الإعلان عن إلغاء لعبة PT Silent Hills، تجربة الديمو كانت واحدة من أصعب وأرعب تجارب الألعاب في التاريخ فما بالكم ما ستكون عليه اللعبة الكاملة !

إنتشرت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول عودة Hideo Kojima للعمل مرةً أخرى على لعبة Silent Hill جديدة واليوم تأتينا أقاويل جديدة من مقدم المحتوى Moore’s Law is Dead حيث اكد في Podcast أخير أن Hideo Kojima و PlayStation قد توصلا إلى إتفاقية جديدة مع Konami لعودة عمل Kojima على لعبة Silent Hills مرةً أخرى.

أيضاً على حسب كلام Moore’s Law is Dead فإن اللعبة جاهزة للإعلان عنها بشكل رسمي وسيتم ذلك خلال فعاليات حدث The Game Awards 2020، تلك ستكون واحدة من المفاجآت الضخمة في الحفل. هنالك تسريبات وشائعات اخرى انتشرت خلال الفترة الماضية تؤكد ان اللعبة ستصدر في 2021.

أيضاً Moore’s Law is Dead يؤكد أن إستوديو Bluepoint Games لم يعمل فقط على Demon’s Souls Remake خلال الثلاثة سنوات الماضية، بل هنالك مشروع أضخم تم العمل عليه بجانب Demon’s Souls وهو Metal Gear Solid 1 Remake. من المفترض أن اللعبة بالفعل جاهزة للإصدار وسيتم الإعلان عنها قريباً ولا تتفاجئوا إذا تم الإعلان عنها هي الأخرى خلال فعاليات The Game Awards 2020.

تلك الألعاب والـ Remakes الضخمة هي التي ستُشكل المستقبل الرائع لجهاز PlayStation 5 والعديد من اللاعبين أصبح عندهم ثقة كاملة في Bluepoint خاصةً بعد تجربة Demon’s Souls. شاهدوا الفيديو بداية من 1:47:20 :

[embedded content]


Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟