إشاعة: WWE 2K22 قد تتجاهل منصات PS5 و Xbox Series X|S


تم الإعلان عن WWE 2K22 في 10 أبريل كجزء من احتفال WWE الذي استمر طوال عطلة نهاية الأسبوع في WrestleMania بعرض تشويقي قصير يركز على المصارع ري مايستريو ولا يقدم لقطات واقعية من داخل اللعبة.

لم يتباهى فريق التطوير كثيرًا باللعبة، واختار بدلاً من ذلك تقديم عرض تشويقي قصير. لقد كان الأمر مفاجئًا بعض الشيء أننا لم نشاهد المزيد نظرًا لأنهم استغرقوا عامًا إضافيًا للعمل على العنوان، ومع ذلك، قد نحصل قريبًا على المزيد من الأخبار الصادمة.

على الرغم من أن الأمر مجرد تخمين، إلا أن بعض الدلائل تشير لإحتمالية إصدار اللعبة على أجهزة الجيل الحالي فقط PS4 و Xbox One وتجاهل المنصات الجديدة، والسبب أن Sony غيرت عنوان الفيديو من كونه مخصص لجهاز PS5 إلى كون العرض يستهدف جهاز PS4، هناك أيضًا تقارير حول إعلانات Instagram التي تعرض نسخ PS4 / Xbox One فقط دون ذكر أجهزة الجيل الجديد.

من المؤكد أن الفترة القادمة ستشهد تفاصيل أكثر حول المشروع المرتقب، بينما تم تطوير ألعاب WWE 2K السابقة بواسطة المطور الياباني Yuke’s بالتعاون مع استوديو الألعاب Visual Concepts. ومع ذلك، كانت WWE 2K20 أول لعبة في السلسلة يتم التعامل معها فقط بواسطة Visual Concepts. بينما طورت Yuke’s كل لعبة من ألعاب WWE منذ SmackDown الأصلي لعام 2000 على PlayStation 1.

The post إشاعة: WWE 2K22 قد تتجاهل منصات PS5 و Xbox Series X|S appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟