إصدار أخر تحديث من نظام تشغيل macOS من شركة Apple للمطورين!

قامت شركة Apple بإطلاق أحدث بيتا لنظام تشغيلها من أجل المطورين لكي يصبح من الممكن أن تقوم بتحميل نظام macOS Catalina 10.15.3 beta 3.

لكن للوضوح، هذه التحديثات ليست بالمهمة إلا لو كنت من المطورين أو من محبي إختبار أنظمة التشغيل الجديدة للتعرف على المميزات القادمة في كل نظام تمتلكه في بيتك، سواء كانت هذه الأنظمة خاصة بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز أو macOS الخاص بـ Apple في حلته الجديدة تحت إسم Catalina.

بالطبع إن كنت من عشاق الإختبار والتجوال في أنحاء نظام تشغيلك، فستجد أن هناك نسخة ما من البيتا الخاصة بنظام تشغيل macOS Catalina 10.15.3. لكي تقوم بتحميل البيتا الجديدة يمكنك أن تذهب إلى شاشة الإعدادات والضغط على Software Update لكي تقوم بتنزيل التحديث.

يقوم هذا التحديث ببعض التصليحات للعديد من المشاكل الخاصة بالنظام الخاص بأجهزة Apple مع بعض التحسينات في الأداء. إن كنت تستخدم نظام تشغيل Catalina بالإصدار الأخير، ستجد بعض الفوارق البسيطة في الأداء من نواحي الإستهلاك اليومي بشكل بسيط ومقبول.

نحن لا نعلم ما يقوم هذا التحديث بجلبه إلى الطاولة بشكل واضح حتى الآن نظراً لعدم وجود صفحة خاصة بالتغييرات الخاصة به، لكن قد نراها قريباً في خلال الأيام القادمة، وحتى يأتي هذا الوقت لا تقم بإستخدام خاصية التحديث بعد إلى أن تعرف إذا كنت تريده في نظام تشغيلك أم لا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟