إصدار جديد لبرنامج GPU-Z يحسن من دعمه لبطاقات AMD RX 6800 XT

AMD RX-6800 1

ها نحن اليوم مع نسخة محدثة من برنامج GPU-Z الشهير والذي يقدم لك معلومات كاملة عن بطاقتك الرسومية. الإصدار الجديد يحمل رقم v2.36.0 وهو برنامج يقدم لك كامل المعلومات عن بطاقتك الرسومية.

بجانب تقديم كامل المعلومات عن الحرارة, سرعة الترددات, سرعة دوران المروحة, وكل ذلك بالوقت الحقيقي, بجانب القدرة على استخراج نسخة البيوس لبطاقتك في حالة كنت تريد أن تقوم بتغير بيوس بطاقتك الى إصدار أخر “تنويه هي عملية خطرة وقد تؤدي ببطاقتك إلى سلة المهملات”…نعم هناك الكثير من هذه البرامج ولكنه يبقى واحد من أفضل البرامج لعرض مواصفات البطاقة وكامل التفاصيل الأخرى.

ماهو الجديد مع هذا الإصدار؟

GPU-Z 2.36.0

أول ما قدمه هذا الإصدار الجديد من البرنامج هو دعمه الأن لقراءة درجة حرارة المعالجات المركزية المستندة على معمارية Zen 3. بجانب تحسين الدعم نحو سلسلة بطاقات AMD RX 6800 XT و RX 6800. كما تم إضافة الدعم للمعالج الرسومي Navi 2x لقراءة إصدار البيوس بشكل صحيح.

دعم ID بطاقات XFX الجديدة, ودعم بطاقات EVGA RTX 30 بإصدار iCX, دعم بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti و MX450, Quadro RTX 6000. دعم بطاقات AMD Radeon Pro VII, HD 8550D (A8-6500T APU), Barco MXRT 5600. مع دعم المعالجات الرسومية من Intel لتشمل Xe MAX Xe Graphics, Xe Pod, Xe SG-18M Server GPU, Intel Comet Lake iGPU (Xeon W-1250, Xeon W-10855M).

كما أصلح الإصدار عدد من المشاكل وهي: إصلاح مشكلة القراءة الخاطئة لقيمة ROP على البطاقات الرسومية المستندة على المعالج الرسومي Navi 21. إصلاح مشكلة الشاشة الزرقاء التي تظهر عند تفعيل Windows Code Integrity, مشكلة قراءة خاطئة لحجم الذاكرة على بعض بطاقات NVIDIA, إصلاح القراءة الخاطئة للتردد القياسي على بطاقات NVIDIA Ampere اثناء عدم تنصيب تعريف للبطاقة. إصلاح التعرف الخاطئ على المعالج الرسومي المدمج في كل من معالجات Renoi و Intel Xe.

لتحميل برنامج GPU-Z v2.36.0 بإصداره التقليدي من هنا.
لتحميل برنامج GPU-Z v2.36.0 بإصدار ASUS ROG Themed من هنا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟