إصدار نسخة VR من لعبة الرعب Blair Witch في 29 أكتوبر.

صدرت لعبة Blair Witch في نهاية أغسطس 2019 من تطوير ونشر فريق Bloober Team وتمكنت اللعبة من تحقيق نجاح كبير جداً وواسع حيث وصفها البعض بأنها واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي تم إصدارها على الرغم من المستوى الرسومي المحدود للعبة، بعد ذلك تمكنت اللعبة من الرواج بشكل أكبر بفضل الإضافة المجانية Good Boy Back والتي صدرت في ديسمبر الماضي.

الآن تعود لعبة Blair Witch إلى الساحة مرة أخرى وهذه المرة مع نسخة واقع افتراضي VR تأتينا يوم 29 أكتوبر القادم بالتزامن مع عيد الهالوين على جهاز Oculus Quest مع دعم لباقي أجهزة ومنصات الواقع الافتراضي المعروفة.

[embedded content]

تم نشر عرض دعائي يروج لنسخة Oculus Quest ومن الواضح أن التجربة ستكون مرعبة بالفعل فأنت ستكون داخل هذه الغابة الموحشة ولا يوجد رفيق لك سوى الكلب الوفي الخاص بك.

أيضاً تم إضافة المزيد من التفاعلات داخل اللعبة تجعل العالم أكثر حيوية ونشاط وعموماً اللعبة تم تصميمها بالكامل لكي تتوافق مع تقنية الواقع الافتراضي.

على أي حال لعبة Blair Witch Oculus Quest Edition تصدر في 29 أكتوبر القادم ومن المتوقع ان يكون سعرها 30 دولار فقط وهو سعر منطقي جداً وفي الحقيقة ستكون صفقة رابحة إذا كنت تمتلك جهاز VR خصوصاً وأن العناوين الموجودة لهذه التقنية محدودة جداً ولكن بدأت في الرواج مؤخراً مع لعبة Half Life Alyx.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟