إضافة Spider-Man إلى Marvel’s Avengers لن تكون مجرد شخصية قابلة للعب.

 

بعد الإعلان عن قدوم شخصية Spider-Man إلى لعبة Marvel’s Avengers بشكل حصري لمستخدمين أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4، أثار ذلك الأمر الكثير من الجدل بين اللاعبين، وذلك بسبب أن الشخصية ستتوفر بشكل حصري عبر الأجهزة السابق ذكرها، منذ ذلك الحين لم يكشف استوديو Crystal Dynamics عن أى شيء يخص الشخصية، لذا زادت مخاوف اللاعبين من إلغاء إضافة الشخصية أو ما شابه، لكن ها هو أحد المنتجين فى الاستوديو يكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة.

قام Dan Matlack أحد كبار المنتجين فى الاستوديو بالرد على سؤال أحد اللاعبين عبر السيرفر الرسمي الخاص بلعبة Marvel’s Avengers، عن ما إذا كانت الشخصية ستكون لها قصة خاصة بها أم لا، وبحسب ما قاله فإنها لن تكون مجرد شخصية قابلة للعب فحسب.

رد Dan Matlack قائلاً:

Spider-Man هو ما نسميه حدث، لذا بالطبع سيكون هناك قصة ومقاطع سينمائية خاصة به.

 

كما وكشف Dan Matlack عن أول التفاصيل حول أول فعالية غزو فى اللعبة Raid، وسيواجه فيها اللاعبين أحد أشرار عالم مارفل وهو Klaw، وأكد أيضًا أن أحداث هذه الفعالية ستكون فى مناطق مألوفة إلا أنها ستقدم تجربة مميزة للغاية.

الجدير بالذكر أنه من المفترض أن تتوفر شخصية Spider-Man فى لعبة Marvel’s Avengers قبل إنتهاء العام الجاري 2021، وذلك بحسب خارطة الطريق الخاصة باللعبة والتي تم الكشف عنها فى وقت سابق.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟