إطلاق أول جهاز لوحي من Samsung بشبكات الـ 5G !

بعدما قامت شركة Samsung بإطلاق أول هاتف ذكي يعمل بشبكات الـ 5G، وهو هاتف Galaxy S10 5G ، وضعت الشركة نفسها بكل أريحية في عالم أجهزة الهواتف الذكية التي تعتمد على هذه التقنية. لكن هذه كانت مجرد بداية لأن الشركة قامت بإطلاق أول جهاز لوحي يعمل بهذه الشبكات وهو Galaxy Tab S6 5G.

يأتي هذا الجهاز بشاشة بمقاس 10.5 بوصة من نوع Super AMOLED لكي تستضيف وضوح الـ 2560×1600 على سطحها الذي يأتي تحته معالج Snapdragon 855 مع 6 جيجابايت من الذواكر العشوائية وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت لكي يناسب فئات المستهلكين والمحترفين لكي يساعدهم بهذه الشبكات القوية في الترحال.

تم وضع هذا الجهاز في الأسواق من أجل الأعمال والعمليات التي تحتاج إلى إستهلاك قاسي للشبكات مثل الألعاب التنافسية وبث/عرض مقاطع الـ 4K ذات الأحجام الكبيرة للغاية على أجهزة Samsung اللوحية. من الجدير بالذكر أيضاً أنه من الممكن تركيب لوحة مفاتيح على هذا الجهاز لكي تستغل منصة DeX التي تسمح لك بالتعامل مع النوافذ بشكل مريح للغاية على أجهزة الأندرويد من Samsung أو غيرها.

su

من الجدير بالذكر أنه تم عرض العديد من الأجهزة المحمولة التي تعمل بتقنيات الـ 5G في خلال معرض CES وتم بالفعل الإعلان عن مواعيد إطلاق هذه الأجهزة من قبل. هذا بالطبع يعطينا مؤشراً حول الفترة القادمة التي سنجد فيها العديد من أجهزة الـ 5G التي ستحتل السوق من Samsung وغيرها.

سيكلفك جهاز Samsung Galaxy Tab S6 5G بسعة 128 جيجابايت ما يصل إلى 750 دولار أمريكي بدون ضرائب في دولة أمريكا الجنوبية، لكن مع الأسف لا زلنا في إنتظار الإعلان الرسمي لهذا الجهاز اللوحي في دول الوطن العربي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟