إطلاق إضافة خاصة للعبة UNO احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 50.


أعلنت شركتي Mattel, Inc وUbisoft  عن إضافة خاصة جداً للنسخة الرقمية من لعبة UNO احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 50 لواحدة من أشهر الالعاب حول العالم لعبة أونو، والإضافة باتت متوفرة الآن وهي تتضمن مجموعة بطاقات لعب متميزة ولوحة وقواعد.

تقدم إضافة الذكرى الـ 50 للعبة UNO بطاقات سوداء ناعمة، ولوحة سوداء وذهبية مجدّدة، وعملة ذهبية تذكارية، وبطاقة 50/50 حصرية. عندما يرمي أي شخص بطاقة 50/50 الخاصة، يتم نقر العملة لمعرفة من سيكون عليه سحب 4 بطاقات إضافية.

بالطبع النسخة الرقمية من اللعبة مبنية على لعبة البطاقات الورقية الشهيرة، وهي تأتي مع العديد من السمات والمحتويات الإضافية التي توفر بطاقات حصرية خاصة من أجل المزيد من المتعة. يمكن للاعبين اختبار اللوحة الجليدية التي تحمل سمة ’الشتاء‘، وخوض تجارب مختلفة مع إضافات Rabbids، و Rayman، و Just Dance 2017، وقلب قواعد اللعب مع توسعة أونو فليب. ومؤخراً، أضفت إضافة Fenyx’s Quest المستوحاة من لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة لمسة خيالية على تجربة  أونو الكلاسيكية مع ميزات جديدة مبنية على العناصر الأكثر شهرة في ’الجزيرة الذهبية‘.

أخيراً فإن إضافة الذكرى الـ 50 متوفرة الآن للشراء المُستقل بمبلغ 2.99 دولار على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One، PlayStation 4 وخدمة Google Stadia ويمكن أيضاً الوصول لها على منصات PS5 وXbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق، ويمكن للاعبين الوصول إلى سمة ’الشتاء‘ وإضافة Rabbids من دون أي تكلفة إضافية، في حين تتوفر إضافات Rayman و Just Dance 2017 و UNO FLIP!™ و Fenyx’s Quest للشراء بشكل منفصل أو كحزمة بالنسخة المطلقة.

The post إطلاق إضافة خاصة للعبة UNO احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 50. appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟