إطلاق ذواكر الـ RAM XPG HUNTER لأجهزة سطح المكتب واللاب توب !

قامت شركة ADATA المصنعة لعديد من قطع الكمبيوتر من ذواكر ووحدات تخزين إلى الأكسسوارات الإحترافية بالكشف عن أحدث ذواكرها العشوائية من نوع DDR4 SO-DIMM RAM التي تأتي بنسخ تصل إلى 32 جيجابايت لكي تناسب أجهزة سطح المكتب واللاب توب, وهي XPG Hunter DDR4.

تأتي قطعة ADATA الجديدة من ذواكر الـ RAM بمشتت حراري أسود اللون بألوان الأحمر والفضي لتزيينه بشعارات XPG، وهذا التصميم يسمح لجميع الأفراد بإمتلاك هذه القطع من أجل أي تجميعة بأي لون متواجد بداخل علبتها لكي تناسب جميع الأذواق بثلاثي الألوان الصالح للوضع مع أي لونٍ أخر.

قامت شركة ADATA بالقيام بالتأكد من أن أفضل شرائح الذواكر العشوائية من نوع DDR4 عن طرق العديد من الإختبارات وعمليات التنقية لشرائح السيليكون الخاصة بها. تم توصيل شرائح الذاكرة تلك مع أفضل الشرائح الكهربية من نوع الـ PCB لأفضل أداء وتوافق من أجل أفضل عائد على المستخدم، سواء إن كان لاعب أو كاسر سرعة.

تأتي ذواكر XPG Hunter بسعات عديدة، تبدأ من 4 جيجابايت إلى 32 جيجابايت بترددات 2666 ميجاهرتز بأوقات قراءة 16-18-18-18 أو بترددات 3000 ميجاهرتز بأوقات قراءة 16-20-20. ستكون هذه الوحدة خياراً رائع لملاك أجهزة الكمبيوتر الذين يريدون ذواكر تصل إلى 128 جيجابايت بوضع أربعة ذواكر سوياً، أو إن كانوا يريدون أجهزة أداء عالي، فقد يفكرون في وضع ثمانية ذواكر لكي تصل إلى 256 جيجابايت.

بالنسبة لأجهزة اللاب توب، فقطع الـ DDR4 SO-DIMM تأتي لكي تدعم تقنيات XMP 2.0 من أجل توافقية وأداء أفضل عن طريق كسر السرعة من أجل أفضل أداء بدون تقضية وقت أطول في الإعدادات، مع سعات تبدأ من 8 جيجابايت إلى 32 بترددات 2666 ميجاهرتز وأوقات قراءة CL 18-18-18 و 3000 ميجاهرتز بقراءات CL14-1919. وبالطبع، بما أن معظم أجهزة اللاب توب تدعم تركيب وحدتين من ذواكر الـ RAM ، فنحن نتحدث عن 64 جيجابايت من الذواكر في جهاز متنقل.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟