إطلاق شاشة Xiaomi Curved Gaming في دول أوروبا وأمريكا بسعر مغري جداً!

تبدأ شاومي في الدخول إلى سوق الشاشات من خلال شاشة كمبيوتر جديدة مصممة من أجل الألعاب. هذه المرة قد نرى هذه الشاشة في الشرق الأوسط لأنها ستصل إلى السوق الأمريكي بعدما وصلت للسوق الأوروبي لكي توفر تجربة أفضل في الألعاب بشكل خاص من خلال دقة 1440 بمقاس 34 بوصة بمقاس الـ Ultrawide بإنحناء 1500R ومعدل تحديث الـ 144 هرتز.

شاشة شاومي الجديدة تأتي تحت إسم “Mi Curved Gaming Monitor 34“. وضوح الشاشة هو 3440×1440 والذي يعطي تجربة رائعة من أجل المهتمين بشراء شاشة كمبيوتر من أجل دقة رسومية مرتفعة بمعدل أبعاد 21:9. اللوحة التي تأتي في هذه الشاشة، كما ذكرنا، تأتي بمعدل إنحناء الـ 1500R لإعطاء مجال رائع للرؤية. الشاشة تأتي بمعدل تحديث 144 هرتز وهو رائع للاعبي الـ ESports لكنها تأتي بوقت إستجابة الـ 4 ملي ثانية.

شاشة شاومي الجديدة تغطي 121% من ألوان الـ sRGB مع سطوع 300 nits وحدة تباين بمعدل 3000:1. هذه الأرقام مرضية جداً إن تحدثنا عن شاشة كمبيوتر من أجل الألعاب أو من أجل الترفيه بشكل عام بعيداً عن الألعاب. توصيلات الشاشة تأتي بمدخلين من نوع HDMI 2.0، مدخلين من نوع DisplayPort 1.4 ومدخل للصوتيات.

أهم ما يميز الوافدة الجديدة هو سعرها القليل بالنسبة لحجمها ومميزاتها الرائعة. نحن نتحدث هنا عن شاشة كمبيوتر بسعر 399 يورو وتوفر مزايا رائعة، سواء كانت معدل التحديث، بنية الـ Ultrawide، الإنحناء أو الوضوح. نتوقع أن تكون بنفس السعر لكن بالدولار الأمريكي في الولايات المتحدة وبناءً على ذلك سيحدد سعرها في الوطن العربي إن تم إطلاقها من الأساس.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟